بحث معه أوجه التعاون المشترك – عسكر يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة

ضاحية السيفاللجنة الأولمبية:

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر بمكتبه رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطةكريث براونالذي يزور مملكة البحرين في مهمة عمل رسمية.

ورحب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية بالسيدكريث براونمتمنياً له طيب الإقامة في بلده الثاني مملكة البحرين، ونقل له تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، معربا  له عن اعتزازه بهذه الزيارة التي ستسهم في توطيد أواصر التعاون بين اللجنة الأولمبية والاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة.

وبحث عسكر معكريث براونأوجه التعاون المشترك وأكد له بأن اللجنة الأولمبية مستعدة لمد جسور التعاون والتواصل بما يخدم رياضة فنون القتال المختلطة التي بدأت تحظى بانتشار واسع في المملكة بدعم ورعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وهو ما يشجع على تبني مختلف الأنشطة والبرامج التي تسهم في إعداد مجموعة من الأبطال المتميزين ليمثلوا المملكة بمختلف المشاركات الخارجية.

وأضاف بأن النتائج المتميزة التي يحققها اللاعبون في مختلف المنافسات تبعث على التفاؤل بتنامي شعبية رياضة فنون القتال المختلطة في المملكة، معربا عن أمله في أن تكلل جميع الجهود إلى تحقيق الغايات المنشودة والأهداف المشتركة في النهوض بتلك الرياضة وتخريج كوكبة من الأبطال.

ومن جهته، أشاد رئيس الاتحاد الدولي لرياضة الفنون المختلطة بالدعم الذي تحظى به هذه الرياضة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وما قام به من جهد ملموس أدى إلى بروز مجموعة من اللاعبين البحرينيين المتميزين وهو ما يتطلع له الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة لزيادة شعبية اللعبة في كافة أنحاء العالم، مؤكداً بأن البحرين باتت من الدول الفاعلة والنشيطة في هذا المجال.

وعبركريث براونعن شكره وتقديره لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما تقدمه من دعم ومساندة لتلك الرياضة لتشق طريقها بقوة في المملكة، مؤكداً بأن الاتحاد الدولي لن يدخر جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم لمملكة البحرين للنهوض برياضة فنون القتال المختلطة إلى آفاق أرحب من التقدم والتطور.

وفي نهاية اللقاء قدم عبدالرحمن عسكر لرئيس الاتحاد الدولي هدية تذكارية من اللجنة الأولمبية البحرينية.

B95R3600B95R3605