تقام في الكويت يوم 11 سبتمبر الجاري بمشاركة 16 مقاتلا من10 دول : فريق خالد بن حمد للـMMA للمحترفين يستعد للمشاركة ببطولة ” Gladiator Fighting Championship”

المقاتل إلداروف يتجهز للمشاركة

 

 

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 

يستعد فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين، للمشاركة ببطولة Gladiator Fighting Championship، والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة يوم 11 سبتمبر الجاري.

 

وسيشارك من الفريق في هذه البطولة المقاتل المحترف إلدر إلداروف، والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة، بتنظيم من شركة بطولة GFC بالتعاون مع ” Wawan Protein Establishmen”.

 

ويتطلع إلداروف في هذه المشاركة لتقديم الصورة الإيجابية والظهور المشرف في هذه البطولة، وتحقيق الانتصار وذلك عندما يواجه خصمه المقاتل الأمريكي Tanner Saraceno الملقب بـ”المطرقة”، في النزال الرئيسي لهذا الحدث العالمي.

 

ويتمتع إلداروف بسجل حافل بالانتصارات، فقد نجح خلال مشاركته في البطولات العالمية من تحقيق 6 انتصارات وتعادل وحيد، كسب من خلالها العديد من الإنجازات في مسيرته كمقاتل محترف. وكان آخر مواجهة خاضها المقاتل إلداروف كانت في مايو العام الماضي، في بطولة كأس روسيا لفنون القتال المختلطة للمحترفين، عندما تغلب على المقاتل Evgeny Belousov .

 

وقد بدأ إلداروف برنامجه الإعدادي المكثف لهذه المشاركة منذ قرابة الشهرين، وذلك بفضل دعم ورعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

 

حيث يتضمن برنامج المقاتل عددا من التدريبات الخاصة بضبط الوزن وتقليل السوائل في الجسم، وتهيئة النفسية والذهنية، وتمارين رفع اللياقة البدنية وقوة التحمل وكذلك التدريبات الفنية القتالية.

 

وستشهد هذه البطولة العالمية إقامة 8 مواجهات رئيسية يشارك فيها 16 مقاتلا من 10 دولة عالمية. ويمكن للجميع متابعة هذه البطولة على حسابات التواصل الاجتماعي، بالفيس بوك: Gladiator Fighting Championship، والتويتر: @MMA_GFC، والانستغرام على حساب: GFCMMA .

 

gfc logo KHK LOGO poster المقاتل المحترف الدار  (1) المقاتل المحترف الدار  (2)