بدعوة من خالد بن حمد : رئيس الاتحاد الدولي للـMMA يصل البحرين للاطلاع على آخر المستجدات رياضة فنون القتال المختلطة والدفاع عن النفس بالبحرين

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

وصل السيد كريث براون إلى البلاد يوم أمس الأول بدعوة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حيث كان في استقباله بقاعة التشريفات في مطار البحرين الدولي، مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة السيد عمر عبدالعزيز بوكمال، والذي نقل له تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتمنيات سموه بإقامة سعيدة في بلده الثاني مملكة البحرين.

ومن المنتظر أن يعقد رئيس الاتحاد عدة اجتماعات مع فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة لبحث الأمور المتعلقة بفتح آفاق التعاون بين البحرين والاتحاد الدولي، من أجل المضي قدما نحو الوصول لأفضل المستويات على المستوى المحلي، والسعي كذلك لنشر هذه الرياضة على مستوى منطقة دول مجلس التعاون بدول الخليج العربي وتعزيزها بمختلف بلدان الوطن العربي، والذي يخدم بذلك تطلعات سموه والاتحاد الدولي في تعزيز هذه الرياضة بين مختلف بلدان العالم لاسيما دول المنطقة.

ومن المنتظر أن يتفقد رئيس الاتحاد الدولي لتجربة مملكة البحرين في ألعاب فنون القتال والدفاع عن النفس، من خلال القيام بزيارة فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس والالتقاء بمسئولي الاتحاد، من أجل الوقوف على تجاربهم ومشاركتهم بمختلف البطولات المحلية والخارجية.

ومن المقرر ان يحضر السيد براون لبطولة مصارعة الإخضاع المفتوحة التي ينظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، والتي انطلقت منافساتها يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية، بمشاركة أندية بحرينية وكويتية وسعودية، من أجل الإطلاع على المواهب في هذه الرياضة القتالية.

immaf logo خالد بن حمد خلال لقاءه رئيس الاتحاد الدولي في لاس فيغاس خالد بن حمد خلال لقاءه مع رئيس الاتحاد الدولي في البحرين مايو الماضي رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة السيد كريث براون. رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة السيد كريث براون شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال