عسكر: الإنجاز العالمي لألعاب القوى ثمرة من ثمار دعم القيادة الرشيدة

كما نوه بجهود خالد بن حمد في الارتقاء بـ”أم الألعاب”

عسكر: الإنجاز العالمي لألعاب القوى ثمرة من ثمار دعم القيادة الرشيدة

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية:

أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر عن خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بمناسبة تحقيق العداءة “يونيس كروا” الميدالية البرونزية لسباق الماراثون في بطولة العالم لألعاب القوى التي اختتمت يوم الأحد الماضي في العاصمة الصينية (بكين).

واعتبر الأمين العام للجنة الأولمبية أن الإنجاز العالمي ثمرة من ثمار الدعم اللامحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من القيادة الرشيدة وحرصها على توفير كافة أشكال الدعم امام جميع المنتخبات الوطنية بما يمهد الطريق لتحقيق الإنجازات المشرفة للرياضة البحرينية.

كما أشاد عسكر باهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، والذي يعتبر أحد أبرز الداعمين للحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأضاف بأن الإنجاز العالمي يعد نتيجة طبيعية للإدارة المتميزة لاتحاد العاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة والذي حقق من خلالها انجازات كبيرة على كافة الأصعدة والمستويات عززت مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية.