خلال اللقاء التلفزيوني مع نائب رئيس شركة بطولة تيتان لفنون القتال المختلطة

ليكس: البحرين اتخذت خطوات واضحة في رياضة الـMMA
الجهود المتميزة لخالد بن حمد ستعزز موقع البحرين في هذه الرياضة العالمية
نوجه الدعوة لمشاركة المقاتلون المحترفون بفريق خالد بن حمد ببطولة تيتان

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

أكد نائب رئيس شركة بطولة تيتان لفنون القتال المختلطة للمحترفين السيد ليكس خلال تصوير البرنامج التلفزيوني أن مملكة البحرين اتخذت خطوات واضحة في تأسيس أرضية صلبة لرياضة فنون القتال المختلطة (MMA)، مضيفا أن الجهود المتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ستعزز من موقع البحرين في هذه الرياضة العالمية.

وقال ليكس: “تفاجئت كثيرا بما تابعته عن خطوات مملكة البحرين في تعزيز ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة وتأسيس أرضية صلبة وتهيئة الأجواء لممارسة هذه الرياضة في الوسط الرياضي المحلي. وقد كان قبولي لدعوة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتواجد بالبحرين، الفرصة للإطلاع على تجربة البحرين في هذه الرياضة العالمية، والتي حققت من خلالها البحرين نجاحات في وقت قصير أبرزها الحصول على عضوية الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة كأول دولة خليجية تحصل على هذه العضوية بشكل رسمي وثاني دولة عربية بعد لبنان”.

وأضاف: “ولقد لعب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة دورا بارزا في تحقيق ذلك، من خلال تبني سموه لهذه الرياضة عبر الرعاية والدعم الكاملين للعبة وللمقاتلين المحليين الممارسين لها، والذي يساهم في تحقيق الأهداف والرؤى التي وضعها سموه من أجل تطوير وارتقاء هذه الرياضة في المستقبل القريب”، موضحا تشكيل فريق خالد بن حمد لفنون القتال للهواة والمحترفين يعتبر خطوة متميزة في تواجد البحرين بمختلف المشاركات والبطولات الدولية القادمة.

وأشار ليكس إلى أن استقطاب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لنجوم عالميين في رياضة فنون القتال المختلطة وانضمامهم لفريق المحترفين، سيكو له بالغ الأثر في تحقيق البحرين الإنجازات بمختلف المشاركات العالمية، موضحا أن هؤلاء المقاتلين لديهم خبرات تراكمية في هذه الرياضة وقد سبق لهم تحقيق نتائج متميزة في العديد من المشاركاتن موجها الدعوة لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين للمشاركة في بطولة تيتان.

هذا وسيعرض تلفزيون البحرين البرنامج التلفزيوني الذي تم تصويره مع ليكس وقد قام بإعداد وتقديم البرنامج المذيع الاعلامي محمد درويش ومن إخراج المخرج التلفزيوني المبدع إبراهيم فريد قمبر.

 

سمو الشيخ خالد بن حمد

نائب رئيس شركة بطولة تيتان لفنون القتال المختلطةليكس من كواليس تصوير البرنامج التلفزيوني  (3) من كواليس تصوير البرنامج التلفزيوني  (2) ليكس خلال ارتداءه الزي الخليجي اثناء تواجده في مملكة البحرين شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتالTitan-FC-Logo-2014-110x771