لدى استقباله وزير شؤون الإعلام : خالد بن حمد يؤكد على الدور الإعلامي في دعم الحركة الشبابية والرياضية

وزير شئون الاعلام يؤكد حرص الإعلام الوطني بمختلف وسائله بدعم الحركة الرياضية والشبابية

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن للدور الإعلامي أهمية كبيرة في دعم الحركة الشبابية والرياضية بمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لوزير شؤون الإعلام سعادة السيد عيسى بن عبدالرحمن الحمادي، حيث استعرض سموه مع الوزير أوجه التعاون في دعم الرياضات لاسيما رياضة فنون القتال المختلطة، والسعي لتحقيق أعلى معدلات الأهداف من الجانب الإعلامي لهذه اللعبة، التي بدأت بالانتشار بين الشباب البحريني، وأصبحت اليوم محط اهتمام واسع عبر افتتاح الأندية المتخصصة لهذه الرياضة وكذلك إقامة البطولات المحلية، من أجل تطور وارتقاء هذه الرياضة، التي ساهمت في تعزيز مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، من خلال المشاركة الأخيرة لمنتخب البحرين ممثلا بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team ببطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للهواة التي أقيمت مؤخرا بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن الدور الإعلامي التي تبذله الوزارة وهيئة شئون الاعلام في نقل الأحداث الرياضية المختلفة، يساهم وبشكل فعّال في إنجاح تلك الفعاليات، التي تنعكس بصورة إيجابية للترويج لمملكة البحرين كدولة حاضنة لجميع الرياضات والرياضيين.

وأوضح سموه خلال اللقاء أن جهود الوزارة عبر البرامج والخطط التطويرية للعمل الإعلامي، ساهم في تحقيق نقلة جديدة في هذا الشأن، خصوصا على الصعيد الرياضي الذي تقوم به الوزارة ممثلة بهيئة شؤون الإعلام ومن خلال قناة البحرين الرياضية، التي تبذل قصارى جهدها في تغطية مختلف الفعاليات والأحداث والمشاركات الرياضية المختلفة، بما يخدم التطلعات في استمرار التنمية الشاملة في القطاع الرياضي.

وقد وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الشكر والتقدير لسعادة وزير شؤون الإعلام على التعاون والتنسيق، الذي من شأنه أن يحقق الأهداف التي تكفل دعم جميع الرياضات بما فيها رياضة فنون القتال المختلطة، والذي سينعكس إيجابا على الجهود المبذولة في سبيل تحقيق النهضة الرياضية بالمملكة.

ومن جانبه أكد سعادة السيد عيسى بن عبدالرحمن الحمادي وزير شؤون الإعلام حرص الإعلام الوطني بمختلف وسائله بدعم الحركة الرياضية والشبابية، وبيان ما حققته مملكة البحرين من إنجازات وطنية رائدة على كافة الأصعدة في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشاد بالإنجازات الرياضية المشرفة لمملكة البحرين في مختلف الألعاب والبطولات الخليجية والعربية والآسيوية والدولية بفضل توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ودعم ومساندة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وأعرب وزير شؤون الإعلام عن تقديره للإنجازات المشهودة لسمو الشيخ خالد بن حمد في الارتقاء بالحركة الرياضية والأنشطة الخيرية، مشيدًا بفوز مملكة البحرين هذا العام بالبطولة العربية لألعاب القوى، ودعم سموه لرياضة فنون القتال المختلطة، وإسهاماته المتنوعة في تدعيم الأنشطة الإعلامية والثقافية وسباقات الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الاعاقة، واجتياز سباحة التحدي لتعزيز العلاقات الأخوية التاريخية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، ودعم مرضى السرطان، وغيرها من الإنجازات.

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال استقباله سعادة وزير شئون الاعلام.2 سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال استقباله سعادة وزير شئون الاعلام