الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة يعقد جمعيته العمومية وانطلاق الأدوار النهائية من “عالمية الهواة”.. اليوم

لاس فيغاس- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد

يعقد الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة “immaf” اجتماع جمعيته العمومية، وذلك بفندق لينك بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يناقش الاجتماع من الموضوعات الهامة المدرجة الخاصة برياضة فنون القتال المختلطة، وكذلك عدد من الأمور المتعلقة بأجندة مسابقات الاتحاد والأمور المتعقلة بالتجهيز لحفل ختام بطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للهواة للجنسين “الرجال والسيدات” المقامة حاليا بمدينة لاس فيغاس، والتي شاركت فيها مملكة البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team.

شعار البطولة

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

جهود جبارة للجنة المنظمة لـ”عالمية الهواة”

تسعى اللجنة المنظمة لبطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للهواة برئاسة رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة “immaf” رئيس الاتحاد البريطاني للجودو السيد كريث براون جهودا كبيرة لإنجاح هذا الحدث، من خلال ما قامت به من ترتيبات خاصة لإقامة الأدوار التأهيلية من البطولة، وسيعها من أجل إنهاء كافة الأمور المتعلقة بإقامة الأدوار النهائية وحفل ختام البطولة المقرر انطلاقها اليوم السبت الموافق 11 يوليو الجاري، ناهيك عن التسهيلات التي قدمتها اللجنة لجميع الوفود المشاركة على مستوى الإقامة وحتى على مستوى التنقلات من الفندق إلى موقع الحدث، وكذلك على مستوى التنظيم الداخلي لموقع الحدث، فكل الشكر والتقدير للجنة المنظمة على جهودها المتميزة.

رئيس الاتحاد الدولي يتوسط اللجنة المنظمة لبطولة العالم 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 حماس وقوة في منافسات السيدات

لم تتوقع الجماهير الحاضرة لصالة فندق فلامنجو بلاس فيغاس الأمريكية، أن ينتقل الحماس والقوة من حلبة الرجال إلى حلبة السيدات ! فقد قدمت 20 مقاتلة مستويات عالية ملئها الإثارة والتشويق والقوة والندية خلال المواجهات التي خضنها في الأدوار التأهيلية من البطولة التي أقيمت على مدار 4 أيام متتالية. فقد كان تأثير المشاهدة لنزالات السيدات لا يقل تشويقا عن نزالات الرجال المشاركون في البطولة، خصوصا وأن هناك مواجهات قد شهدت حدة في توجيه الضربات من بعض المقاتلات مما استدعى لتدخل الجهاز الطبي بموقع الحدث !

المتاهلين لنهائي بطولة العالم للهواة  (5) المتاهلين لنهائي بطولة العالم للهواة  (6) المتاهلين لنهائي بطولة العالم للهواة  (3) المتاهلين لنهائي بطولة العالم للهواة  (1)

من منافسات الدور قبل النهائي للسيدات في بطولة العالم للهواة  (1) من منافسات الدور قبل النهائي للسيدات في بطولة العالم للهواة  (2) من منافسات الدور قبل النهائي للسيدات في بطولة العالم للهواة  (3) من منافسات السيدات -1 من منافسات السيدات 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

انطلاق الأدوار النهائية لبطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة.. اليوم

تنطلق اليوم (السبت) منافسات الأدوار النهائية لبطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للجنسين “الرجال والسيدات”، وذلك بقاعة ساندس اكسبو، التي تحتضن كذلك معرض اكسبو التابع لشركة بطولة القتال النهائي “ufc”، الذي يتخلل منافسات بطولة القتال النهائي “ufc 189” التي تقام في الفترة 7-12 يوليو الجاري.

وقد اختتمت يوم أمس الأول (الخميس) بصالة فندق فلامنجو، منافسات الرابع من الأدوار التأهيلية من البطولة، والتي شهدت إقامة 25 نزالا شارك فيه 50 مقاتلا متأهلا عن منافسات اليوم الثالث من الأدوار التأهيلية التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي.

  

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

Ufc 189 تشتعل بالنزال الرئيسي اليوم بين الأمريكي مندز والإيرلندي ماك ريجور

سيكون عشاق ومحبي رياضة فنون القتال المختلطة وتحديدا بطولة القتال النهائي “ufc 189” المقامة حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، على موعد اليوم (السبت) مع المواجهة الرئيسية للبطولة التي تجمع بين المقاتلين الأمريكي تشاد مندز والإيرلندي كونور ماك ريجور، والتي من المقرر اقامتها بقاعة ساندس اكسبو.

المقاتل الأمريكي مندز  يلقب بـ”Money” يبلغ من العمر 30 عاما، وهو من مدينة هانفورد ولاية كاليفورنيا يبلغ طوله 167 سنتم ووزنه 65 كيلوجرام. يتميز بالقوة والسرعة ومهارات المصارعة. خاض 19 مواجهة فاز في 17 نزال وتعادل في نزاليين.

المقاتل الإيرلندي ماك ريجور يلقب بـ”The Notorious” يبلغ من العمر 26 عاما، وهو مدينة دبلن، يبلغ طوله 175 سنتم ووزنه 65 كيلو جرام، يتميز  بثقته الكبيرة بنفسه وقدراته على تحقيق الفوز، نجح في تحقيق 17 فوز من 19 مواجهة خاضها، وتعادل في اثنتين.

 ufc expo

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

 

Ufc expo معرض ترفيه واستمتاع بإسبوع قتالي من الإثارة والقوة والحماس

انطلق يوم أمس (الجمعة) فعاليات معرض ufc expo الذي تنظمه شركة بطولة القتال النهائي ufc والذي تستمر حتى مساء اليوم، حيث يتخلل هذا المعرض منافسات بطولة القتال النهائي التي انطلقت منذ يوم الثلاثاء الماضي بقاعة ساندس اكسبو وتستمر منافساتها حتى يوم  غد الأحد ويتخلل هذا المعرض عددا من العروض الترفيهية المصاحبة لإقامة نزالات استعراضية إلى جانب المواجهات الرسمية للبطولة التي تتميز بالقوة والإثارة والحماس من قبل المقاتلين المشاركين، حيث ستشهد البطولة إقامة النزال الرئيس اليوم الذي يجمع الأمريكي مندز والإيرلندي ماك جريجر.

ufc HMD_1798 HMD_1853 HMD_2349



سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (1) سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  (2)

HMD_2480 HMD_2482 HMD_2495 HMD_2499 immaf logo اجراء المقابلات التلفزيونية للمقاتلين المتاهلين للدور النهائي المتاهلين لنهائي بطولة العالم للهواة  (1) المتاهلين لنهائي بطولة العالم للهواة  (2) المتاهلين لنهائي بطولة العالم للهواة  (3) المتاهلين لنهائي بطولة العالم للهواة  (4)