خالد بن حمد يشارك في استقبال جلالة الملك المفدى لرؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى مملكة البحرين

 

 

شارك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في استقبال حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى مملكة البحرين والمطران كاميللو بالين راعي الكنيسة الكاثوليكية في أبرشية شمال شبه الجزيرة العربية ، حيث رفعوا إلى جلالة الملك المفدى أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك ، داعين الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالته وعلى مملكة البحرين وشعبها بالخير والبركات والمسرات .
وقد رحب جلالة الملك المفدى بسفراء الدول الشقيقة والصديقة ، مشيداً رعاه الله بالعلاقات الثنائية الوثيقة والمتميزة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم ، مؤكداً جلالته الحرص المشترك على تطوير وتنمية هذه العلاقات لكل ما فيه خير وصالح الجميع .
كما أثنى صاحب الجلالة حفظه الله على الجهود الطيبة التي يبذلها السفراء لتعزيز مجالات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وبلدانهم الشقيقة والصديقة .
مشيراً جلالة الملك المفدى خلال اللقاء الى أن شهر رمضان المبارك هو شهر كريم يعزز قيم الأخوة والتكاتف والتلاحم بين الجميع، ويؤكد على المبادئ والتعاليم السمحة للدين الإسلامي الحنيف.
وكلف جلالة الملك المفدى السفراء بنقل تحياته وتقديره لرؤساء دولهم وتمنياته لشعوبهم دوام التقدم والازدهار.