خالد بن حمد يرعى عقد المؤتمر الصحافي العام بـ”فندق العرين”.. اليوم

الستي سنتر يشهد إقامة المؤتمر الصحافي وفحص الوزن وسط تحدي خاص بين الفرنسي فرانسيس والبرازيلي ويليام في النزال الرئيس

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، يعقد في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) ، المؤتمر الصحافي العام لفريق سموه لفنون القتال المختلطة، ومأدبة العشاء وذلك بـ”فندق العرين”.

وسيتحدث سموه في المؤتمر الصحافي العام عن أهداف إقامة التصفيات المحلية والنهائية لفنون القتال المختلطة، وكذلك أهداف الاهتمام برياضة فنون القتال المختلطة، حيث سيلعن سموه من خلال هذا المؤتمر، عن اختيار سموه لأفضل المقاتلين الذين سينظمون لفريق خالد بن حمد KHK MMA TEAM، الذي سيمثل مملكة البحرين بمختلف الفعاليات والمشاركات الرياضية، لاسيما البطولة العالمية  UFC التي من المقرر أن تقام في شهر يوليو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتدعو اللجنة المنظمة للتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة، جميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والجمهور الكريم وجميع محبي وعشاق هذه الرياضة، لحضور المؤتمر الصحافي العام.

وكان مجمع الستي سنتر قد شهد يوم أمس الأول (الأربعاء) عقد المؤتمر الصحافي للمقاتلين المشاركين بحضور المقاتلان العالميان الفرنسي فرانسيس والبرازيلي ويليام، وذلك وسط حضور جماهيري رائع وحماس وتحدي من قبل المقاتلين.

وقد بدأ المؤتمر بكلمة للمدير العام لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM المدرب محمد شاهد، الذي رحب بالمقاتلين المشاركين والمقاتلان العالميان وجماهير وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة، بعدها قدم شاهد الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرعايته ودعمه لهذه الرياضة، والسعي لتأسيس قاعدة قوية لرياضة فنون القتال المختلطة بمملكة البحرين، من خلال الجهود التي يبذلها سموه في دعم المقاتلين وتهيئة الأجواء المناسبة لهم في إبراز إمكانياتهم وقدراتهم القتالية، من أجل الحصول على فرصة الانضمام لفريق سموه الذي سيمثل مملكة البحرين في العديد من المشاركات، وبخاصة بطولة العالم UFC المقرر إقامتها شهر يوليو المقبل بـ”لاس فيغاس” بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أشار شاهد إلى أن المقاتلين المشاركين في هذه التصفيات يتمتعون بإمكانيات قتالية جيدة، بعد المردود الإيجابي الذي ظهروا به خلال التصفيات المحلية الأولى والثانية، متوقعا أن تشهد التصفيات النهائية الحماس والإثارة والندية بين المقاتلين خلال المواجهات، متمنيا لجميع المقاتلين التوفيق والنجاح في هذه المشاركة، مهنئا في الوقت ذاته المقاتل حمزة الكوهجي تحقيقه للإنجاز عبر فوزه بلقب بطولة ديزرت فورس 17 التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان، بعد تلغبه على المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

بعدها، تحدث المقاتلون كل على حدة عن الاستعدادات التي خاضوها، والتي أعلنوا من خلالها جاهزيتهم للنزالات، مؤكدين أن هدفهم في هذه المشاركة تقديم الأفضل والحصول على فرصة الانضمام لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، الذي سيمثل البحرين في العديد من الفعاليات والمشاركات الدولية، وبخاصة بطولة العالم بأمريكا.

من جانبه، أكد المقاتل عيسى العميري أنه قادر على تحقيق الانتصار على المقاتل رداد الدوسري، في حين كان الرد قويا من قبل الدوسري الذي أكد ثقته بنفسه وقدراته وأشار إلى أن فعل المقاتل هو من يتكلم في الحلبة  !

من جهته، قال المقاتل ناجي محمد: “جاهز لهذه المواجهة وثقتي بالفوز كبيرة”، في المقال قال المقاتل محمود عباس: “مستعد وسأحقق الانتصار من الجولة الأولى”.

وقال المقاتل علي جهرومي: “احترم الخصم ولكنني سأقاتل من أجل الفوز”، في المقابل دفع المقاتل رشاد داغر كل الإشاعات التي تتردد فيما يخص عدم قدرته في خوض هذا النزال، وقال: “جاهز لهذا النزال والتصريحات والآراء لا تهمني، سيكون ردي في حلبة المواجهة”.

وقال المقاتل عاطف محمد: “سأبرهن على قدراتي القتالية في الحلبة وسأقاتل من أجل تحقيق الانتصار”، وقال المقاتل حسين عياد: “الكلام الزائد لا يهمني وسيكون نزالا قويا وسأثبت إمكانياتي من أجل الفوز”.

JSH_5223DSC_2410DSC_2572DSC_2576DSC_2584DSC_2593DSC_2597DSC_2602DSC_2626DSC_2639DSC_2657DSC_2667DSC_2673DSC_2683

++++++++++++++++++++++++++++++

 

النزال الرئيسي.. تحدي خاص

 

يبدو أن النزال الرئيسي للتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة، سيشهد تحدي خاص بين المقاتلان العالميان الفرنسي فرانسيس والبرازيلي ويليام، فقد أكد المقاتل البرازيلي ويليام خلال المؤتمر الصحافي جاهزيته لهذا النزال، مبينا أن استعد بشكل جيد من خلال التدريبات التي خاضها، وأنه يتطلع بشكل كبير لتحقيق الفوز على حساب خصمه الفرنسي.

في المقابل، تحدث المقاتل الفرنسي فرانسيس عن أنه سعيد بتواجده بمملكة البحرين وسط أجواء الحماس والندية التي تشهدها الاستعدادات للتصفيات النهائية، مؤكدا أنه مستعد لمواجهة المقاتل البرازيلي، مضيفا أن الفوز سيكون من نصيبه، مشيرا في الوقت ذاته أن مقاتل مشاكس في الحلبة وسيؤكد ذلك خلال هذا النزال.

وقد شكر المقاتلان البرازيلي والفرنسي دعوة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدين أن مملكة البحرين اتخذت خطوة إيجابية في رعايتها ودعمها لرياضة فنون القتال المختلطة، التي أصبح لها شعبية خاصة لدى الشباب بمختلف دول العالم، متمنين النجاح للجهود البحرينية بالارتقاء بهذه الرياضة.

DSC_2433DSC_2756

 

+++++++++++++++++++++++++++++

 

البحرين الرياضية تعد برنامجا خاصا للبطل الكوهجي

 

عرضت قناة البحرين الرياضية يوم أمس الأول برنامجا خاصا عن مشاركة المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، ببطولة ديزرت فرورس 17 التي أقيمت تحت شعار “المواجهة”

يوم الاثنين الماضي بالعاصمة الأردنية عمان، والإنجاز الذي حققه الكوهجي بالفوز بلقب البطولة، على حساب المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

وقد استضاف البرنامج البطل حمزة الكوهجي الذي تحدث عن فترة الإعداد والمشاركة في البطولة، وكيف تمكن من حصد اللقب، كما واستضاف البرنامج المدرب الروسي إلداروف، الذي تحدث عن تهيئة المقاتل الكوهجي للمشاركة ووضع الخطة الفنية المثالية التي تحقق من خلالها الفوز على حساب المقاتل الأردني الحراحشة، باستسلام الأخير في الجولة الثانية من النزال الرئيسي للبطولة.

البرنامج من إعداد وتقديم الإعلامي المتميز محمد درويش وتصوير المصورين محمد بوجيري وعيسى التميمي، وبإشراف المخرج المبدع إبراهيم فريد قمبر.

 DSC_2376 DSC_2410 DSC_2576 DSC_2760 JSH_5250 JSH_5264