خالد بن حمد يصل عمّان اليوم لحضور ديزرت فورس..

 الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد

 

يصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، اليوم (الاثنين) للعاصمة الأردنية عمّان، وذلك لدعم المقاتل الكوهجي في لقاءه المرتقب أمام المقاتل الأردني غالب الحراحشة في بطولة “ديزرت فورس 17”.

 

حيث تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، بطولة فنون القتال المختلطة “ديزرت فورس 17” التي تنظمها منظمة ديزرت فورس على صالة الأرينا بمدينة الحسين الرياضية.

  الصورة الرسمية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

  تحت رعاية ولي عهد الأردن

 

ديزرت فورس 17 تنطلق اليوم..

 

خالد بن حمد يصل الأردن اليوم لدعم الكوهجي في مواجهته أمام الحراحشة

 

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد

 

 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، تنطلق اليوم (الاثنين) على صالة الأرينا بمدينة الحسين الرياضية منافسات بطولة فنون القتال المختلطة “ديزرت فورس 17″، التي تنظمها منظمة ديزرت فورس.

 

وتعتبر هذه البطولة هي الأولى من نوعها التي تستهدف المقاتلين العرب في الشرق الأوسط، حيث تعتمد على مبدأ الإقصاء أو خروج المغلوب. وتشتمل على أربعة أوزان مختلفة، طبقا لما هو معتمد دوليا في بطولات الفنون القتالية المختلطة (MMA) .  ولا تقتصر المنافسة في هذه البطولة على المقاتلين فقط، وإنما أيضا هناك منافسة كبيرة بين حكام المباريات، حيث يتأهل أفضل الحكام من أجل المشاركة في بطولات دولية مشهورة.

 

ويشارك في هذه النسخة من البطولة 22 مقاتلا من مختلف الدول العربية يتقدمهم المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي والمقاتل الاردني  غالب حراحشه في النزال الرئيسي لهذا الحدث.

 

وكانت المملكة العربية السعودية قد استضافت في مارس 2015  النسخة الـ16 من البطولة، التي شهدت مشاركة 22 لاعبا.

 

كما كان لمملكة البحرين فرصة استضافة هذا الحدث في مارس العام الماضي، الذي نظمته المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع  منظمة ديزرت فورس، والتي شارك فيها 20 مقاتل، نجح خلالها المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي من نتيجة الفوز على المقاتل السعودي عبدالملك المرضي.

 

Desert-Force-Logo

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

خالد بن حمد يصل عمّان اليوم..

 

ويصل اليوم (الاثنين) للعاصمة الأردنية عمّان، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وذلك لدعم المقاتل الكوهجي في لقاءه المرتقب أمام المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

 

ويأتي تواجد سموه في هذا الحدث ليعكس مدى حرص واهتمام سموه في دعم الشباب البحريني في جميع المشاركات والمحافل الرياضية المختلفة، من أجل رفع اسم مملكة البحرين والظهور بمستوى مشرف وتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية. كما أن تواجد سموه في هذا الحدث يمنح الفرصة للترويج لمملكة البحرين بأنها دولة تهتم بمختلف أنواع الرياضات لاسيما رياضة فنون القتال المختلطة، التي بدأت بالانتشار بصورة واسعة في المجتمعات الخليجية والعربية وتحديدا لدى فئة الشباب.

 

ومن المتوقع أن يشهد سموه جانبا من مواجهات البطولة وبخاصة النزال الذي سيجمع الكوهجي بالحراحشة.

 

 

الصورة الرسمية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال

المقاتل حمزة الكوهجي وغالب الحراحشه خلال الوزن Hamzah_Instagram-01 Hamzah_Instagram-05 بوستر البطولة 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

الكوهجي ينهي التحضيرات ويستعد للقاء هذا المساء

 

من جانبهه، أنهى المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي يوم أمس كافة التحضيرات، استعدادا لخوض نزال اليوم أمام المقاتل الأردني غالب الحراشة.

حيث خضع المقاتل الكوهجي لحصة تدريبية استغرقت قرابة الساعة، ركز من خلالها على النواحي الفنية والتكتيكة.

 

وقال الكوهجي: “جاهز لخوض النزال أمام غالب الحراشة، فقد وصلت لمستوى فني متقدم بفضل الحصص التدريبية المكثفة التي قادها الجهاز الفني المكوّن من الروسيان إلداروف ورينات. وسأسعى في مواجهة هذا المساء لتقديم مستوى مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية. أعلم جيدا المستوى الفني الذي يمتلكه المقاتل الحراحشة، إلا أن ذلك لن يوقفني عن تحقيق انتصار جديد في ديزرت فورس”.

 

 

Hamzah_Instagram-01

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

الكوهجي يخضع لفحص الوزن

 

خضع المقاتل الكوهجي صباح أمس لفحص الوزن الذي أجري بقاعة الاجتماعات بفندق الرجنسي بلاس، والذي يسبق انطلاقة بطولة ديزرت فورس 17 اليوم.

 

ويأتي هذا الفحص بناء على اللوائح والأنظمة الخاصة بالبطولات والمسابقات الدولية برياضة الفنون القتالية المختلطة، والذي يحدد للجنة المنظمة وبخاصة الطاقم التحكيمي وزن المقاتل المشارك قبل انطلاق منافسات الحدث.

 

 

ABK_0608 ABK_0613 ABK_0647

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

زيارة تفقدية لصالة الأرينا بمدينة الحسين الرياضية

 

 قام الوفد المرافق للمقاتل المحترف حمزة الكوهجي ظهر أمس بجولة تفقدية بصالة أرينا بمدينة الحسين الرياضية، اطلع خلالها على آخر استعدادات موقع البطولة قبل انطلاقتها اليوم، كما واستمع لشرح مفصل عن طريقة دخول المقاتلين الصالة والأماكن المخصصة لجلوس المقاتلين قبل وبعد المواجهات.

 

آخر التجهيزات في صالة الأرينا بمدينة الحسن - Copy آخر التجهيزات في صالة الأرينا بمدينة الحسن

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

نقل مباشر على MBC Action 9 مساء بتوقيت البحرين

 

ستقوم قناة MBC Action بنقل وقائع النزالات على الهواء مباشرة عن الساعة 9 مساء بتوقيت مملكة البحرين، حيث أنهى الوفد التقني للقناة كافة اجراءاته لنقل فعاليات النزالات مع الجهات المختصة بالمملكة الأردنية الهاشمية، والتي قدمت كافة التسهيلات له من اجل النقل التلفزيوني بصورة متميزة

 

 

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 

ميرزا: كسبنا المقاتل الكوهجي بـ”ديزرت فورس” وسنفتح آفاق جديدة مع البحرين

 

أعرب مدير عام ديزرت فورس محمد ميرزا عن سعادته بمشاركة المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي ببطولة ديزرت فورس 17 المقرر انطلاقتها اليوم، مؤكدا أن البطولة كسبت مقاتل قوي وشرس ويمتلك إمكانيات قتالية كبيرة، مشيرا إلى أن الكوهجي ظهر بمستوى فني جيد خلال البطولة التي استضافتها مملكة البحرين في مارس 2014، ونجح من خلال ذلك من تحقيق الانتصار على المقاتل السعودي عبدالملك المرضي.

 

وأوضح ميرزا أن منظمة ديزرت فورس تتطلع لتعاون مثمر مع مملكة البحرين في تنظيم البطولة خلال الفترة القادمة، مبينا أن البحرين استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا بتنظيم هذه البطولة في العام الماضي، بفضل الرعاية التي يوليها المسئولون عن الرياضة بالبحرين برياضة الفنون القتالية المختلطة.

 

 ABK_0680