الكوهجي وصل عمان.. ويجري فحص الرسمي للوزن والمؤتمر الصحافي اليوم

إعداد كتيب خاص عن مشاركته بـ”ديزرت فورس 17″

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد

يجري المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي بفريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة khk mma team اليوم (الأحد) الفحص الرسمي للوزن والمؤتمر الصحافي بمجمع التاج بالعاصمة الأردنية عمّان، الخاص ببطولة فنون القتال المختلطة “ديزرت فورس 17″، المقرر إنطلاقها يوم غد الاثنين الموافق 25 مايو الجاري، وذلك بصالة الأرينا بمدينة الحسين الرياضية، حيث سيواجه الكوهجي المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

وكان المقاتل الكوهجي قد وصل بمعية الجهازين الفني والإداري يوم أمس لمطار الملكة عليا الدولي بعمّان، استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة، حيث كان في استقباله عددا من ممثلي سفارة مملكة البحرين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وبعد إنهاء إجراءات الدخول للأراضي الأردنية، التقى المقاتل الكوهجي بالمقاتل المصري عمرو وهمان الذي سيخوض مواجهة مرتقبة أمام محمد فخر الدين، قبل أن يستقل الكوهجي السيارة الخاصة، التي أقلته لمقر الإقامة بفندق الرجنسي بلاس.

وقد خاض الكوهجي أمس حصتين تدريبيتين، الأولى استملت على تدريبات من أجل إنقاص الوزن للوصول للوزن المناسب قبل فحص الوزن اليوم. والثانية اشتملت على تدريبات خاصة برفع المعدل الفني الخاص بالمصارعة والقتال الهجومي وتدريبات خاصة بإخضاع المنافس عبر تقنية الجوجستو.

من جانبه، أكد المدرب الروسي إلداروف أن المقاتل حمزة الكوهجي جاهزا لخوض مواجهته أمام المقاتل الأردني غالب الحراحشة ببطولة ديزرت فورس، مضيفا أن اللاعب سيتختتم التحضيرات اليوم بإجراء حصة تدريبية خفيفة ستتركز على الخطة الفنية التي سيعتمد عليها المقاتل في هذا النزال، مشيرا إلى أن المقاتل استطاع أن يصل للوزن المطلوب الذي سيشارك خلاله في هذه البطولة.

وقال إلداروف: “الكوهجي يتمتع بقدرات قتالية عالية ويمكنه تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة، وقد وصل لمرحلة متقدمة فنيا استعدادا للقاء الغد أمام الأردني الحراحشة”. وأضاف: “نحن نعلم ما يتمتع به المقاتل الحراحشة من إمكانيات، وقد سعينا جاهدين لتحضير المقاتل الكوهجي بالصورة الفنية المطلوبة، الذي يستطيع من خلالها المنافسة في هذا النزال”.

وأشار قائلا: “البطولة تتمتع بمشاركة أفضل المقاتلين العرب الذين يتمتعون بإمكانيات وقدرات قتالية عالية. وهذا ما سيزيد المواجهات ندية وحماس بين المقاتلين، والذي سيساهم في نجاح هذا الحدث”، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمقاتل الكوهجي في هذه المشاركة، والظهور بمستوى مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا الحدث.

وقد تم إعداد كتيب للمقاتل حمزة الكوهجي يتضمن كلمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتي هنأ سموه من خلالها المملكة الأردنية الهاشمية باليوم الوطني الذي يتزامن وموعد إقامة البطولة، كما تحدث سموه عن رعايته ودعمه للشباب البحريني من خلال رياضة الفنون القتالية المختلطة وعبر المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي في هذه المشاركة. كما وتضمن الكتيب كلمة شكر وتقدير من المقاتل الكوهجي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمهما اللامحدود له للمشاركة في هذه البطولة، وتضمن الكتيب لقطات من فترة الإعداد التي خاضها الكوهجي استعدادا للمشاركة في هذا التجمع الرياضي العربي.

ABK_0223 Hamzah_Instagram-13 التقى المقاتل الكوهجي بالمقاتل المصري عمرو وهمان الذي سيخوض مواجهة مرتقبة أمام محمد فخر الدين الصورة الرسمية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المقاتل حمزة الكوهجي المقاتل حمزة يتوسط المدربين. (1) المقاتل حمزة يتوسط المدربين. (2) المقاتل حمزة يتوسط المدربين بوستر البطولة شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال كتيب حمزة