خالد بن حمد يؤكد أن الشباب البحريني قادر على تحقيق الإنجازات في جميع المشاركات والمحافل الرياضية

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، أن الشباب البحريني قادر على رفع اسم مملكة البحرين وتحقيق الإنجازات في جميع المشاركات والمحافل الرياضية المختلفة.وأضاف سموه أن الشباب البحريني يتمتع بمميزات وقدرات وإمكانيات تؤهله الظهور بمستويات مشرفة، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تعكس مدى الحرص الذي يتمتع به الشباب في تقديم الأفضل دائما وتحقيق الإنجازات، التي تسهم في تعزيز مكانة البحرين كدولة تهتم بتطوير وارتقاء الحركة الشبابية والرياضية.

 

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن جميع الإنجازات الرياضية التي تحققت بمختلف المشاركات، نظير الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في رعاية ودعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة، والجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في ترجمة رؤى القيادة الرشيدة في النهوض بهذا القطاع من خلال الاستراتيجيات والخطط التطويرية التي يقدمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتي تنفذها اللجنة الأولمبية البحرينية والمؤسسة العامة للشباب والرياضة، والذي من شأنه تحقيق الأهداف والوصول لنهضة رياضية عصرية بالمستقبل القريب.

 

وأوضح سموه أن مشاركة المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي بفريقنا لفنون القتال المختلطة khk mma team  ببطولة فنون القتال المختلطة “ديزرت فورس 17″، دليل واضح لما تقوم به البحرين من رعاية ودعم لجميع الرياضات، التي يحرص الشباب البحريني على ممارستها وسعيه من خلالها لتحقيق الإنجازات للمملكة، مبينا سموه أن الاهتمام برياضة الفنون القتالية المختلطة يعزز مكانة مملكة البحرين على الخارطة العالمية، في احتضان مختلف الألعاب العالمية وإقامة البطولات الخاصة بها، والذي يسهم في الترويج للمملكة وإبرازها عبر التطور بمختلف المجالات وخاصة المجال الرياضي.

 

ونوّه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن بطولة “ديزرت فروس” من أقوى البطولات العربية المتخصصة برياضة الفنون القتالية المختلطة، والتي تشهد مشاركة واسعة من قبل أبرز المقاتلين العرب، حيث تشهد المواجهات الندية والإثارة بين المقاتلين. مؤكدا سموه الثقة في المقاتل الكوهجي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المقاتل الأردني غالب الحراحشة أحد الذين حققوا لقب البطولة في النسخ الماضية.

 

متطلعا سموه أن يحقق المقاتل البحريني حمزة الكوهجي نتيجة مشرفة خلال هذه المشاركة، ومتمنيا لجميع المقاتلين التوفيق والنجاح في هذا التجمع الرياضي العربي.

 

ومن المقرر ان يغادر البلاد صباح اليوم المقاتل البحريني حمزة الكوهجي متوجها للعاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في بطولة “ديزرت فورس 17″، التي ستنطلق منافساتها يوم الاثنين الموافق 25 مايو الجاري، وذلك بصالة الأرينا بمدينة الحسين الرياضية، حيث سيواجه الكوهجي المقاتل الأردني غالب الحراحشة. وسيخضع المقاتل الكوهجي لفحص الوزن غدا الأحد قبل أن يخوض مواجهته المرتقبة أمام الحراحشة بعد غد الأثنين.

 

وكان الكوهجي قد أنهى استعداداته يوم الخميس الماضي، بإجراء آخر حصة تدريبية بقيادة الجهاز الفني المحترف المكوّن من المدير الفني لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team محمد شاهد والمدربان الروسيان إلداروف ورينات، حيث شملت الحصة التي استغرقت قرابة الساعة ونصف الساعة على تمارين الإحماء والجري، ثم انتقل المران إلى التركيز على النواحي الفنية والتكيكية فيما يخص بالمصارعة والقتال الهجومي وتدريبات إخضاع المنافس عبر تقنية الجوجيستو.

 

وقد اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة “ديزرت فورس 17” 26 مقاتلا عربيا سيشاركون في المواجهات هذا الحدث، وهم: حمزة الكوهجي، غالب حراحشه، طارق سليمان، جراح السيلاوي، عمرو وهمان، محمد فخر الدين، لويس كاديت، عبدالكريم سلوادي، مهدي حسن، محمد علي، عبد العلي الحريري، نورس ابزخ، يوسف أبو شريخ، أمين ناشب، رامي حامد، وليد أقروه، جلال دعجة، علي القيسي، عز الدين الدرباني، حسين سالم، سيلفستر سابا، صدام ابو راغب، يوسف زوغبابا، احمد صائب، جرجس دانهو وستيفان ترونمولر.

الصورة الرسمية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال ABK_5874 Desert-Force-Logo Hamzah_Instagram-11 Hamzah_Instagram-13 Hamzah_Instagram-15 اخر استعدادات حمزه الكوهجي  (1) اخر استعدادات حمزه الكوهجي  (2) بوستر البطولة