اللجنة المنظمة تتطلع على الاستعدادات بصالة مدينة خليفة

الدعوة عامة لحضور جميع الفعاليات

اللجنة المنظمة تتطلع على الاستعدادات بصالة مدينة خليفة  

 “ستي سنتر” يحتضن المؤتمر الصحافي وفحص الوزن للمقاتلين

 

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 

قامت اللجنة المنظمة للتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة بزيارة لصالة مدينة خليفة الرياضية، للاطلاع على آخر التحضيرات استعدادا لإقامة التصفيات المقرر انطلاقها يوم الخميس الموافق 28 مايو الجاري، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد.

 

وقد اطلعت اللجنة المنظمة على جدول تجهيز موقع الحدث الذي سيحتضن التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة، التي سيشارك فيها 16 مقاتلا، يتنافسون على 10 فرص للانضمام لفريق خالد بن حمد khk mma team  للفنون القتالية المختلطة، الذي سيمثل مملكة البحرين بمختلف المشاركات والفعاليات، لاسيما البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو من العام الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكانت اللجنة قد اعتمدت مجمع الستي سنتر لاحتضان المؤتمر الصحافي للمقاتلين المشاركين الذي سيعقد يوم الأربعاء 27 مايو الجاري وكذلك فحص الوزن الذي سيجرى في اليوم ذاته.

 

ومن المقرر أن يصل إلى البحرين يوم الاثنين المقبل الطاقم التحكيمي، الذي سيشرف على إدارة المواجهات في التصفيات النهائية. وستعقد يوم الثلاثاء الموافق 26 مايو الجاري، الندوة التعريفية بلوائح وأنظمة المشاركة وأحدث اللوائح الدولية في رياضة الفنون القتالية المختلطة، والتي سيحاضر خلالها الطاقم التحكيمي بالمقاتلين المشاركين.

 

وبحسب جدول مواجهات التصفيات النهائية، سيلتقي في النزال الأول يلتقي المقاتل حسن عياد بالمقاتل فهد عبدالرزاق، فيما يلتقي في النزال الثاني المقاتل عيسى محمد العميري بالمقاتل رداد الدوسري، بينما يلتقي في النزال الثالث المقاتل محمود عباس بالمقاتل حمزة يوسف. ويلتقي في النزال الرابع المقاتل ميثم أحمد بالمقاتل محمد عدنان، ويلتقي في النزال الخامس المقاتل عبدالله سينا بالمقاتل يوسف جواد، ويلتقي النزال السادس المقاتل حسين عياد بالمقاتل عاطف محمد، ويلتقي في النزال السابع المقاتل علي حسن الشويخ بالمقاتل عبدالله فايز ويلتقي النزال الثامن المقاتل علي جهرمي بالمقاتل رشاد داغر.

لقطات من التصفيات الثانية  (3)جانب من اجتماع اللجنة المنظة مع الجهات المعنية لقطات من التصفيات الثانية  (2) لقطات من التصفيات الثانية  (1) لقطات للجمهور من التصفيات الثانية  (2) لقطات للجمهور من التصفيات الثانية  (1) شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جانب من اجتماع اللجنة المنظة مع الجهات المعنية اخر استعدادات حمزه الكوهجي  (2) اخر استعدادات حمزه الكوهجي  (1) VBJU3195 logo for KBHF لقطات من التصفيات الثانية  (4) بوستر البطولة لقطات من التصفيات الثانية  (5) لقطات من تدريبات اللاعبين  (1) لقطات من تدريبات اللاعبين  (2) لقطات من تدريبات اللاعبين  (3)