المقاتلون يواصلون التحضيرات استعدادا للتصفيات : 8 مواجهات في التصفيات النهائية ونزال رئيسي سيكون مفاجئة الجمهور

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 

اعتمدت اللجنة المنظمة جدول مواجهات التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، يوم الخميس 28 مايو الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية، وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد.

 

ففي النزال الأول يلتقي المقاتل حسن عياد بالمقاتل فهد عبدالرزاق، فيما يلتقي في النزال الثاني المقاتل عيسى محمد العميري بالمقاتل رداد الدوسري، بينما يلتقي في النزال الثالث المقاتل محمود عباس بالمقاتل حمزة يوسف. ويلتقي في النزال الرابع المقاتل ميثم أحمد بالمقاتل محمد عدنان، ويلتقي في النزال الخامس المقاتل عبدالله سينا بالمقاتل يوسف جواد، ويلتقي النزال السادس المقاتل حسين عياد بالمقاتل عاطف محمد، ويلتقي في النزال السابع المقاتل علي حسن الشويخ بالمقاتل عبدالله فايز ويلتقي النزال الثامن المقاتل علي جهرمي بالمقاتل رشاد داغر.

 

ومن المنتظر أن تعلن اللجنة المنظمة خلال اليومين المقبلين عن هوية المقاتليّن في النزال الأخير و”الرئيسي”، الذي سيكون مفاجئة للجمهور المتواجد في الصالة والمتابع خلف الشاشات للحدث.

 

وعلى صعيد متصل، يواصل المقاتلون تحضيراتهم استعدادا للمشاركة في التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة. حيث يجري المقاتلون تدريبات يومية بأنديتهم تحت إشراف مدربين متخصصين برياضة الفنون القتالية المختلطة، من أجل زيادة المستوى البدني والفني، قبل الدخول في أجواء المنافسات، التي ستشهد نتاجها اختيار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لأفضل 10 مقاتلين للانضمام لفريق خالد بن حمد khk mma team للفنون القتالية المختلطة، الذي سيمثل مملكة البحرين بمختلف المشاركات والفعاليات، لاسيما البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو من العام الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية.

+++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل حسن عياد

يبلغ من العمر 25 عاما ويبلغ طوله 156 سم ويزن 57 كيلوجرام، متخصص في لعبة الجي جتسو البرازيلية، مسجل بنادي رضا للدفاع عن النفس.

 Hassan Ayyad_المقاتل حسن عياد

+++++++++++++++++++++++++

 

 

المقاتل فهد عبدالرزاق

يبلغ من العمر 18 عاما ويبلغ طوله 170 سم ويزن 57 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة، مسجل بنادي رودوولف.

fahad abdulrazaq_المقاتل فهد عبدالرزاق

+++++++++++++++++++++++++

 المقاتل عيسى محمد العميري

يبلغ من العمر 18 عاما ويبلغ طوله 175 سم ويزن 66 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة ، مسجل بنادي ج يدي بوكسينغ.

Isa Mohammed Ameeri_المقاتل عيسى العميري ++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل رداد الدوسري

يبلغ من العمر 22 عاما ويبلغ طوله 169 سم ويزن 66 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة ، مسجل بنادي ردوولف.

Rdad Aldoseri_المقاتل رداد الدوسري

++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل محمود عباس

يبلغ من العمر 20 عاما ويبلغ طوله 169 سم ويزن 61 كيلوجرام، متخصص في لعبة الجي جتسو البرازيلية، مسجل بنادي رضا للدفاع عن النفس.

Mahmood Abbas_المقاتل محمود عباس

++++++++++++++++++++++++

 المقاتل حمزة يوسف

يبلغ من العمر 22 عاما ويبلغ طوله 167 سم ويزن 61 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة، مسجل بنادي بحرين مونستر.

Hamza Yousif_المقاتل حمزة يوسف

++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل ميثم أحمد

يبلغ من العمر 29 عاما ويبلغ طوله 169 سم ويزن 70 كيلوجرام، متخصص في لعبة الجي جتسو البرازيلية، مسجل بنادي رضا للدفاع عن النفس.

Maitham Ahmed_المقاتل ميثم أحمد

++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل محمد عدنان

يبلغ من العمر 18 عاما ويبلغ طوله 170 سم ويزن 66 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة ، مسجل بنادي ردوولف.

Mohammed Adnan_المقاتل محمد عدنان 

++++++++++++++++++++++++

المقاتل عبدالله سينا

يبلغ من العمر 19 عاما ويبلغ طوله 169 سم ويزن 61 كيلوجرام، متخصص في لعبة الجي جتسو البرازيلية ولعبة مواي تاي، مسجل بنادي رضا للدفاع عن النفس.

 Abdulla Seena_المقاتل عبدالله سينا

++++++++++++++++++++++++

 المقاتل يوسف جواد

يبلغ من العمر 27 عاما ويبلغ طوله 169 سم ويزن 61 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة، مسجل بنادي ج يدي بوكسينغ.

++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل حسين عياد

يبلغ من العمر 21 عاما ويبلغ طوله 169 سم ويزن 57 كيلوجرام، متخصص في لعبة الجي جتسو البرازيلية، مسجل بنادي رضا للدفاع عن النفس.

 Hussein Ayyad_المقاتل حسين عياد

++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل عاطف محمد

يبلغ من العمر 20 عاما ويبلغ طوله 160 سم ويزن 57 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة، مسجل بنادي البحرين للفنون القتالية.

Atif Mohammed_المقاتل عاطف محمد

++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل علي حسن الشويخ

يبلغ من العمر 20 عاما ويبلغ طوله 174 سم ويزن 66 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة، مسجل بنادي البحرين للفنون القتالية.

Ali Hassan Showaikh_المقاتل علي حسن الشويخ 

++++++++++++++++++++++++

 

المقاتل عبدالله فايز

يبلغ من العمر 22 عاما ويبلغ طوله 175 سم ويزن 66 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة، مسجل بنادي البحرين للفنون القتالية.

Abdullah Fayez_المقاتل عبدالله الفايز

++++++++++++++++++++++++

 المقاتل علي جهرمي

يبلغ من العمر 28 عاما ويبلغ طوله 179 سم ويزن 84 كيلوجرام، متخصص في لعبة مواي تاي، مسجل بنادي البحرين للمواي تاي.

++++++++++++++++++++++++

 المقاتل راشد داغر

يبلغ من العمر 32 عاما ويبلغ طوله 185 سم ويزن 84 كيلوجرام، متخصص في لعبة الفنون القتالية المختلطة، مسجل بنادي بنادي البحرين للفنون القتالية.

rashad dagher المقاتل رشاد داغر

++++++++++++++++++++++++++++++ 

 

جانب من استعدادات المقاتلين في مركز رضا للدفاع عن النفس  (1).. جانب من استعدادات المقاتلين في مركز رضا للدفاع عن النفس  (1) جانب من استعدادات المقاتلين في مركز رضا للدفاع عن النفس  (2) جانب من استعدادات المقاتلين في مركز رضا للدفاع عن النفس  (4) خالد بن حمد يتوسط الحكام في التصفيات الثانية سموه مع الفائزين في التصفيات الأولى شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال