خالد بن حمد يجدد دعمه للشباب البحريني ويؤكد على نشر ثقافة فنون القتال في إطارها الآمن

إجراء الوزن والمؤتمر الصحافي للتصفيات النهائية الأربعاء المقبل بـمجمع”الستي سنتر” والدعوة عامة

 ____________________

الفحص الطبي للمقاتلين يجرى اليوم بمستشفى الهلال بالرفاع

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

جدد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الدعم للشباب البحريني من خلال إقامة التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة التي من المقرر إقامتها تحت رعاية سموه، وذلك يوم الخميس 28 مايو الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية، وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد.

وأكد سموه أن رياضة الفنون القتالية المختلطة من الرياضات العالمية التي تلقى صدى كبيرا لدى الشباب، والتي بدأت بالانتشار بمجتمعاتنا الخليجية والعربية، مشيرا سموه إلى أن الجهود المبذولة تهدف إلى نشر ثقافة هذه الرياضة بين الشباب البحريني في إطارها الآمن، والذي يعزز من مكانة البحرين على خارطة الرياضة الخليجية والعربية والعالمية كدولة تهتم بجميع الرياضات من خلال تنظيم مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بما حققته التصفيات المحلية لفنون القتال المختلطة من رواج كبير على المستويين التنظيمي والإعلامي، والذي كان له الأثر الإيجابي في تطوير مهارات اللاعبين، موضحا سموه أن ذلك سيضاعف الجهود للاهتمام بتطوير وارتقاء هذه الرياضة بالمملكة.

وأشار سموه إلى أن ما شهدته التصفيات المحلية في مارس وإبريل الماضيين من مستويات فنية قوية، ستنعكس بصورة واضحة على التصفيات النهائية التي سيتنافس خلالها المقاتلون من أجل الحصول على فرصة الانضمام لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة khk mma team، الذي سيمثل مملكة البحرين بمختلف المشاركات والفعاليات، لاسيما البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو من العام الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية.

متطلعا سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمشاهدة مستويات قوية في هذه التصفيات، ومتمنيا لجميع المقاتلين المشاركين التوفيق والنجاح في هذه الفعالية الرياضية، شاكرا ومقدرا كل الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة ومختلف وسائل الإعلام في إبراز هذا الحدث.

ومن المقرر أن يجرى مساء اليوم بمستشفى الهلال التخصصي بالرفاع الشرقي، الفحص الطبي للمقاتلين المشاركين، والذي يعتبر جزء رئيسيا من لوائح وأنظمة بطولات الفنون القتالية على المستوى العالمي، والذي يحدد مدى جاهزية المقاتل من الناحية البدنية للمشاركة من عدمها.

وقد حددت اللجنة المنظمة للتصفيات النهائية مجمع الستي سنتر مسرحا لإقامة فحص الوزن وكذلك المؤتمر الصحافي للمقاتلين المشاركين، وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 مايو الجاري. كما وحددت اللجنة يوم الثلاثاء 26 مايو موعدا لعقد الندوة التعريفية بالتصفيات والتي سيحاضر بها الطاقم التحكيمي الذي من المقرر أن يصل يوم الاثنين المقبل.

وكانت التصفيات المحلية لفنون القتال المختلطة قد انطلقت في مارس الماضي، حيث أسفرت نتائجها عن تأهل 7 مقاتلين لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة وهم:اطف محمد، فهد عبدالرزاق، عبدالله سينا، حمزه يوسف، محمد عباس، عباس محمد حسن، علي الشويخ، محمد عدنان، عبدالله الفايز، أحمد نبيل، جاسم فرحان، إبراهيم حسن، علي إبراهيم وحسين لاري. وقد وتواصل إقامة هذه التصفيات في إبريل الماضي، حيث أسفرت النتائج عن تأهل 5 مقاتلين وهم: فهد عبدالرزاق، حمزة يوسف، عبدالله الفايز، جاسم فرحان وعلي إبراهيم.

logo for KBHF VBJU3178 خالد بن حمد خلال متابعته عن قرب للتصفيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال لقطات للجمهور من التصفيات الثانية  (1) لقطات للجمهور من التصفيات الثانية  (2) لقطات من المباريات  (1) لقطات من المباريات  (2) لقطات من المباريات  (3) ناصر وخالد بن حمد خلال متابعهم التصفيات الثانية