متطلعين لاستمرار إقامة هذه الفعالية : المشاركون يثمنون رعاية خالد بن حمد لبطولة زين الأولى للياقة البدنية

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد

 

 

ثمن المشاركون من اللاعبين واللاعبات ببطولة زين الأولى للياقة البدنية التي أقيمت يوم أمس الأول “السبت” على صالة مدينة خليفة الرياضية، إقامة البطولة تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى للبطولة، مؤكدين أن رعاية سموه كان لها الأثر الكبير في نجاح هذا الحدث على جميع المستويات، مضيفين أن هدف من إقامة البطولة تعزيز نشر ثقافة اللياقة البدنية “كروس فت” بين الشباب البحريني، متطلعين لاستمرار إقامة هذه الفعالية في السنوات المقبلة، شاكرين ومقدرين جهود لجنة اللياقة البدنية بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية على تنظيم هذه البطولة.

وقال الفائز بالمركز الأول بفئة المحترفين ماجد شرف: “بداية أتقدم بالشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته للبطولة وحرص واهتمام سموه في الحضور ومتابعة المنافسات، كما وأتقدم بالشكر لرئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ورئيس لجنة اللياقة البدنية بالاتحاد الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة على جهودهم المبذولة في دعم هذه الرياضة”. وأضاف: “ومما لاشك أن البطولة اتسمت بالقوة والتحدي بين المشاركين والمشاركات، خصوصا وأنهم قدموا مستويات فنية قوية خلال المسابقات، انعكست بصورة واضحة على نجاح هذا الحدث”، متمنيا استمرار إقامة هذه البطولة التي تعود بالفائدة الكبيرة على منح الفرصة لأكبر عدد من الشباب لممارسة هذه الرياضة، التي تمنح القوة واللياقة البدنية العالية والجسم المثالي والصحة الجيدة.

من جانبه، قال الفائز بالمركز الأول بفئة الهواة سلمان الوردي: “إن المنافسة كانت قوية من اللاعبين واللاعبات في هذه البطولة، حيث قدموا مستويات كبيرة خلال المنافسات. ورغم ذلك إلا أن البطولة أخذت صدا كبيرا بفضل الرعاية الكريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الذي حرص شخصيا على الحضور ومتابعة منافسات البطولة، والذي منح لهذه البطولة الصورة الكاملة للدعم والاهتمام على جميع المستويات، وهذا ما انعكس بصورة واضحة على نجاح الحدث. وننتهز الفرصة لنتقدم بالشكر والتقدير لرئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة ورئيس لجنة اللياقة البدنية بالاتحاد الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة على ما بذلوه من جهود في تنظيم وإقامة هذه البطولة، التي سيكون لها الأثر الكبير في انتشار لعبة كروس فت في البحرين وتحديدا لدى الشباب البحريني، والذي يمكن من خلاله تشكيل فريق بحريني لتمثيل المملكة للمشاركة بمختلف البطولات العالمية في المستقبل القريب”.

من جانبها، قالت الفائزة بالمركز الأول بفئة السيدات كارينا مياشيرو: “سعيدة جدا بهذا الانتصار الذي يتوّج عناء ومشقة ممارسة هذا النوع من الرياضات، فالفوز بهذا المركز يدفعني لمزيد من التحضير الجاد، الذي يمكن من خلاله الاستعداد بشكل أفضل للمسابقات القادمة”. وأضافت: “أتقدم بالشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته لهذه البطولة، كما أشكر اللجنة المنظمة وجميع من ساهم في نجاح هذا الحدث”، متمنية في الوقت ذاته استمرار إقامة البطولة.

khalid bin hamad ABK_7735 ABK_7754 DSC_8947 DSC_9485