إغلاق باب التسجيل اليوم : اللجنة المنظمة تعتمد 10 آلاف دولار لجوائز بطولة زين للياقة البدنية للرجال والسيدات

الشركات الداعمة تشيد بفكرة البطولة و”الرياضية” تنقل الحدث

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد :

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة زين للياقة البدنية للرجال والسيدات مبلغ 10 آلاف دولار لجوائز الفائزين بالمراكز الأولى بالبطولة المقرر انطلاقها صباح يوم السبت 9 مايو الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وبتنظيم من لجنة اللياقة البدنية بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية من الساعة 9 صباحا حتى الخامسة مساء.

كما واعتمدت اللجنة اليوم الخميس موعدا لإغلاق باب التسجيل للبطولة، بعد أن حددت اللجنة في وقت سابق أماكن للتسجيل، هي: كروس فت دلمون بمنتزه عذاري، كروس فت بلاك سميث بالهملة وكروس فت سيف بمنطقة السيف.

وتواصل اللجنة المنظمة برئاسة الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة جهودها لإقامة الحدث، والذي يهدف لتنمية ثقافة اللياقة البدنية لدى الشباب البحريني الذي يمارس هذا النوع من الرياضات، وتعزيز لثقافة اللياقة البدنية التي بدأت بالانتشار بشكل واضح في المجتمعات الخليجية وبخاصة البحريني، وذلك في خطوة إيجابية نحو إيجاد جيل شبابي خالي من الأمراض ويتمتع بالصحة واللياقة الجيدة، والتي تعود بالفائدة على المجتمع البحريني الواحد.

وقد أشادت الشركات الداعمة للبطولة وهي: زين، جيبك، بنا غاز ، الفخامة للسيارات وفندق هاني رويال سويت بفكرة إقامة البطولة التي تشجع على ممارسة الرياضة وبخاصة رياضة اللياقة البدنية، مؤكدين أن رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للبطولة أكبر دعم لنجاح هذه الفعالية، مضيفين أن رياضة اللياقة البدنية أصبحت منتشرة لدى الشباب البحريني من خلال صالات “الجمانيزوم” التي بدأت بالانتشار بصورة واضحة بمجتمعنا البحريني، التي تشكل دافعا قويا لاكتساب الأجسام المثالية والتمتع بصحة سليمة خالية من الأمراض، مشيرين إلى أن رياضة اللياقة البدنية ستكتسب وجها جديدا من خلال الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية برئاسة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة في تعزيز هذه الرياضة بالمجتمع، مقدرين الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة لإبراز هذا الحدث، متمنين في الوقت ذاته النجاح والتوفيق للمشاركين والمشاركات في هذه البطولة.

وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت اجتماعا مع قناة البحرين الرياضية، حيث ستقوم بنقل المنافسات ، وذلك بما يخدم تطلعات اللجنة المنظمة في إبراز وإنجاح هذا التجمع الرياضي.

وقد وجهت اللجنة المنظمة الشكر والتقدير لرئيس واعضاء قناة البحرين الرياضية على تعاونها الذي من شأنه أن يخدم نجاح هذه البطولة التي تقام لأول مرة بمملكة البحرين.

سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة

البنر الرئيسي الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة صورة للكروس فت لقطة للكروس فت Screen Shot 2015-05-03 at 5.46.00 PM