ناصر وخالد بن حمد يؤكدان على أن الفنون القتالية رياضة تنافسية شريفة

ناصر بن حمد يشهد منافسات التصفيات المحلية الثانية ويؤكد على قوة المنافسة

خالد بن حمد يؤكد على اهتمام القيادة الرشيدة بالشباب ويشيد بجهود ناصر بن حمد في تنفيذ الخطط الرامية لنهضة الرياضة البحرينية

 

= خالد بن حمد يشكر مجلس إدارة نادي الرفاع الرياضي على التعاون الكبير في إنجاح  الحدث

 

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 

بحضور ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس لأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى ونجله سمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة، انطلقت يوم أمس (الخميس) على صالة نادي الرفاع الرياضي بـ”الحنينيه” منافسات التصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة، التي تقام برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي تنظمها مؤسسة خالد بن حمد بحضور جماهيري كبير.

وقد تابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمعية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ونجله سمو الشيخ فيصل بن خالد آل خليفة منافسات التصفيات التي شهدت إقامة 6 مواجهات قوية التقى خلالها 12 مقاتلا محليا مشاركا في هذا الحدث، وهم: عاطف محمد، فهد عبدالرزاق، عبدالله سينا، حمزه يوسف، عباس محمد حسن، علي الشويخ، عبدالله الفايز، أحمد نبيل، جاسم فرحان، إبراهيم حسن، علي إبراهيم وحسين لاري.

وقد أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على قوة المنافسة التي شهدتها التصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة، وما قدمه المقاتلون المشاركون من مستويات فنية كبيرة انعكست على نجاح هذا الحدث، مضيفا سموه أن مبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رعاية ودعم هذه الرياضة تشكل واحدة من المبادرات الداعمة لقطاع الشباب والرياضة بمملكة البحرين، مشيدا سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في الاهتمام والرعاية بالشباب البحريني، والذي له الأثر الإيجابي في تطور قدراتهم البدنية والرياضية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن استقطاب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رياضة الفنون القتالية، يعزز من مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، مشيدا سموه بجهود اللجنة المنظمة واللجان العاملة في التنظيم الرائع لهذه الفعالية، شاكرا ومقدرا سموه دور مختلف وسائل الإعلام في إنجاح هذا التجمع الرياضي المتميز.

 من جانبه، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بقطاع الشباب والرياضة انعكس وبشكل كبير على تطوّر البرامج والخطط الفاعلة للتطوير وارتقاء هذا القطاع الذي يشكل أحد أهم القطاعات الحيوية بالمملكة، والذي يشهد مشاركة واسعة من قبل الشباب البحريني، مضيفا سموه أن ما تحقق من إنجازات مشرفة في الرياضة يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في ترجمة رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة في دعم هذا الجانب، من خلال الخطط والبرامج التنموية في هذا المجال، والتي تسهم في النهوض بالرياضة البحرينية.

وأوضح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن استمرار الدعم للشباب البحريني في كافة الرياضات وبخاصة رياضة الفنون القتالية المختلطة، يأتي من منطلق حرص واهتمام القيادة الرشيدة بهؤلاء الشباب، وعبر البرامج والخطط الفاعلة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرامية لتطوير الشباب والارتقاء بقدراتهم وإمكانياتهم، بما يعود بالفائدة الكبيرة على الرياضة بالمملكة، معتبرا سموه الشباب هم الركيزة الأساسية للمجتمع البحريني الواحد.

وأشار سموه إلى أن فنون القتال المختلطة رياضة تنافسية شريفة، تهدف إلى نشر ثقافة الفنون القتالية على أنها جزء من المجال الرياضي، وذلك في أطر قانونية وأنها رياضة آمنة، والترويج لمملكة البحرين وإبرازها عبر التطور بمختلف المجالات وخاصة المجال الرياضي، وإعداد جيل قادر على الدفاع عن نفسه وأهله ووطنه من خلال هذه الرياضة، وتعزيز أهمية الرياضة بمختلف أنواعها في الحياة، لاسيما على الجانب الصحي والبدني، وصقل القدرات والإمكانيات القتالية لدى المشاركين، والذي يسهم في تكوين قاعدة من المقاتلين ذوي كفاءة عالية في الفنون القتالية وتنمية التوازن الداخلي والتوحد بين العقل والروح والجسد، مجددا سموه الدعوة للراغبين من الشباب البحريني بالتسجيل والمشاركة في التصفيات المقبلة التي تستمر حتى يونيو القادم.

وأشاد سموه بالتعاون المثمر من قبل إدارة نادي الرفاع الرياضي، شاكرا ومقدرا لسعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة النادي وجميع الأعضاء على هذا التعاون الذي يصب في مصلحة نجاح الحدث، مشيدا سموه في الوقت ذاته بجهود اللجنة التنظيمية للتصفيات، ومختلف وسائل الإعلام التي كان لها الأثر الإيجابي في إبراز رياضة الفنون القتالية المختلطة.

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++

خالد بن حمد يزور المقاتلين قبل انطلاق المنافسات

زار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المقاتلين المشاركين في التصفيات المحلية الثانية وذلك برفقة الطاقم التحكيمي المشرف على إدارة المواجهات. حيث حث سموه المقاتلين على بذل قصارى جهدهم في هذه المنافسات، وتقديم أفضل العروض التي تؤهلهم للحصول على فرصة الانضمام لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة “KHK MMA TEAM“.

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++

 

الرياضية تعرض المنافسات اليوم

 

ستقوم قناة البحرين الرياضية اليوم (الجمعة) بعرض مُسجل لمنافسات التصفيات المحلية الثانية للفنون القتالية المختلطة، وذلك عند الساعة 10 مساء. حيث تواجدت القناة يوم أمس في المنافسات وقامت القناة بتصوير جميع مواجهات، التي ستقوم بعرضها هذا المساء.

 

+++++++++++++++++++++++++++++++++

 

تنظيمية التصفيات تصدر كتيبا خاصا

 

أصدرت اللجنة المنظمة للتصفيات المحلية للفنون القتالية المختلطة كتيبا تعريفيا عن منافسات التصفيات المحلية الأولى التي أقيمت يوم 10 مارس الماضي، حيث يتضمن هذا الكتيب كلمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومعلومات وصور صور للمواجهات التي جرت في تلك التصفيات.

 

++++++++++++++++++++++++++++++++

 ___ _____ ____ __ ___ _____ ____ __ ____ ____ __ ___ ____ ______ ___ ________.1 ____ __ ___ ____ ______ ___ ________ ____ _____ __ ___ ____ ________ _________ JSH_3046 JSH_3109 JSH_3147 JSH_3177 JSH_3177_1 JSH_3215 JSH_3233 JSH_3337 JSH_3439 DSC_7763 DSC_7841 DSC_7845 DSC_7862 JSH_2976 JSH_2988 VBJU2339