خالد بن حمد: نسعى لتكون البحرين الوجهة الأولى عربيا في رياضة فنون القتال

  انطلاق منافسات التصفيات المحلية الثانية للفنون القتالية المختلطة اليوم

_________________________

12 مقاتل يتنافسون اليوم للحصول على فرصة الانضمام لفريق خالد بن حمد

_________________________

صالة نادي الرفاع تحتضن المنافسات اليوم 5 مساء والدعوة عامة

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد :

تنطلق اليوم (الخميس) في الساعة 5 مساء على صالة نادي الرفاع الرياضي بالـ”الحنينيه” ، منافسات التصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة التي تقام برعاية من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد.

ويشارك في هذه التصفيات 12 مقاتلا هم: عاطف محمد، فهد عبدالرزاق، عبدالله سينا، حمزه يوسف، عباس محمد حسن، علي الشويخ، عبدالله الفايز، أحمد نبيل، جاسم فرحان، إبراهيم حسن، علي إبراهيم وحسين لاري، الذين سيتنافسون على فرصة الحصول للانضمام لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة (KHK MMA TEAM).

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمقاتلين على أهمية بذل قصارى الجهد وتقديم أفضل المستويات من أجل نيل الفرصة للانضمام لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، مضيفا سموه أن الهدف من إقامة هذه التصفيات التي تستمر حتى يونيو من العام الجاري، اختيار أفضل 10 مقاتلين في الفريق، والذي سيمثل مملكة البحرين بمختلف البطولات والمشاركات الدولية المقبلة، وبخاصة البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن التوجه لإقامة تصفيات محلية لفنون القتال المختلطة هي البداية نحو تأسيس أرضية صلبة لهذه الرياضة العالمية بمملكة البحرين، موضحا سموه أن الهدف الرئيسي لاستقطاب هذه الرياضة هو السعي من أجل أن تكون البحرين الوجهة الأولى عربيا في فنون القتال المختلطة، والذي يعزز مكانتها على خارطة الرياضة الدولية.

وقال سموه: “تتمتع هذه الرياضة بمشاهدة جماهيرية واسعة على مستوى العالم، لما تمتلكه رياضة فنون القتال المختلطة من متعة وإثارة وقوة وندية وحماس بين المقاتلين. فتمنح هذه الرياضة الفرصة لتنمية القدرات ووسائل الدفاع عن النفس، والذي يشكل اليوم واحدا من أبرز الاهتمامات لدى الشباب في العالم، فاكتساب هذه الرياضة تمنح الفرد الثقة بالنفس والقدرة على المواجهة ونبذ الخوف وتسمح بالحصول على طريقة مثالية للدفاع”. وأضاف سموه: “واستقطاب هذه الرياضة العالمية في مملكة البحرين يعزز من مكانتها كدولة تمتلك الإمكانيات والقدرات الرياضية المتميزة، علاوة على قدرتها في تنظيم البطولات بمختلف الرياضات”.

واوضح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن التصفيات المحلية الأولى أفرزت عددا من المقاتلين الذين يمتلكون القدرة القتالية الجيدة، متمنيا سموه التوفيق والنجاح للمقاتلين في التصفيات المحلية الثانية.

وقد أنهت اللجنة المنظمة كافة الاستعدادات لانطلاق التصفيات (اليوم)، حيث انتهت من فحص الوزن الذي أجري ظهر أمس بصالة نادي الرفاع للمقاتلين المشاركين ومن إعداد صالة التصفيات لاستقبال المنافسات، من خلال تجهيز حلبة المواجهات، وخط سير المقاتلين للحلبة وكذلك تجهيز الصالة لاستقبال الجماهير التي ستتابع منافسات التصفيات.

وكانت اللجنة المنظمة قد انتهت من إعداد بنرات تحمل شعار التصفيات وصورا لمنافسات التصفيات المحلية الأولى التي أقيمت في مارس الماضي، والتي أسفرت نتائجها عن تأهل 7 مقاتلين من أصل 12 مقاتل، للانضمام لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية “KHK MMA TEAM”، وهم: عبدالله سينا، عاطف محمد كاظم، حسن عياد، عباده الملا، عبدالعزيز المنجهري ومحمد الملا وحسين عياد.

DSC_7428 HMD_5827 logo for KBHF آخر تجهيزات الحلبة في نادي الرفاع الرياضي  (1) آخر تجهيزات الحلبة في نادي الرفاع الرياضي  (2) آخر تجهيزات الحلبة في نادي الرفاع الرياضي  (3) المقاتلين 12 يتوسطهم محمد شاهد المنظمين والحكام بوستر المقاتلين جانب من الوزن  (1) جانب من الوزن  (2) جانب من الوزن  (3) جانب من الوزن  (4) جانب من الوزن  (5) جانب من الوزن  (6) سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سموه خلال حديثه مع  اللاعبين في المنافسات الأولى شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال Fight 1 Fight 2 Fight 3 Fight 4 Fight 5 Fight 6