بمستشفى الهلال التخصصي بالرفاع الشرقي : إجراء الفحوصات الطبية للمقاتلين المشاركين في تصفيات فنون القتال المختلطة اليوم

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد :

تجرى عصر اليوم (الاثنين) بمستشفى الهلال التخصصي بالرفاع الشرقي الفحوصات الطبية للمقاتلين المشاركين في التصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة، التي تنطلق يوم الخميس المقبل على صالة نادي الرفاع الرياضي بالحنينيه برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد.

ويأتي إجراء الفحوصات الطبية للمقاتلين من الساعة 6 – 8 مساء كجزء رئيسي من اللوائح والأنظمة الدولية لبطولات الفنون القتالية، والتي قامت اللجنة المنظمة للتصفيات بتفعيله وإجراءه على المشاركين منذ التصفيات الأولى التي أقيمت في مارس الماضي، وذلك للتأكد من سلامة المقاتلين من الناحيتين الصحية والبدنية وقدرتهم على المشاركة.

وقد أغلق باب التسجيل للتصفيات الثانية يوم الخميس الماضي بمشاركة كبيرة من المقاتلين، الذين يتطلعون من خلال هذه المشاركة للفوز والتأهل لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية(KHK MMA TEAM) .

وكانت التصفيات الأولى قد انطلقت في الشهر الماضي بمشاركة واسعة من قبل المقاتلين المحليين،  حيث نجح 7 مقاتلين من التأهل والانضمام لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية وهم:عبدالله سينا، عاطف محمد كاظم، حسن عياد، عباده الملا، عبدالعزيز المنجهري ومحمد الملا وحسين عياد.

وسيستمر إقامة التصفيات حتى يونيو القادم، من أجل اختيار أفضل 10 مقاتلين لاعتمادهم ضمن فريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة، من أجل تمثيل مملكة البحرين في كافة المحافل الدولية لفنون القتال، وبخاصة البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو من العام الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية.

HMD_5815 logo for KBHF سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال