الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي يشيد بنجاح النسخة الاولى لخليجي الاعلاميين بالبحرين

الاعلام الرياضي البحريني كان عاملا مهما في تحقيق نجاح استثنائي..مع تغطية احترافية كبيرة

مشاركة المنتخب السعودي مع كل ما صاحبها كانت مميزه ومذهلة..وتواجد نجوم قطر ساهم في النجاح الجماهيري الكبير

مسقط: الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي:

أشاد سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة الخليج الاولى للاعلاميين الرياضيين التي أقيمت بمملكة البحرين خلال الفترة من ٢ الى ٤ ابريل الجاري بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية الست في تظاهرة اعلامية كروية هي الاولى من نوعها في المنطقة.

وأكد الحبسي بأن النجاح الذي حققته البطولة كان وراءه رجال عملوا بكل إخلاص وتفاني من أجل تقديم نسخة أولى نموذجية في كل الجوانب الإعلامية والإدارية والتنظيمية والجماهيرية وهو ما يدعنا نؤيد بكل قوة استمرار هذه البطولة التي حضيت بدعم شخصي من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة صاحب المبادرة والفكرة والرعاية.

وتوقف الحبسي أمام مشاركة المنتخبات الإعلامية الخليجية مؤكدا بأن المشاركة السعودية جاءت لتعطي طعما رائعا للبطولة بل وأثرت المنافسة والحدث من خلال اهتمام الزملاء الاعلاميين الرياضيين السعوديين الذي تحملوا جهدا كبيرا وعملا احترافيا وسعوا بأن يكونوا خير ممثل للاعلام الرياضي السعودي، مشيدا بالجهد الكبير الذي بذله الاستاذ خالد الحسين ممثل المملكة في الاتحاد وكذلك الاستاذ فيصل الشوشان رئيس بعثة المنتخب السعودي والأستاذ سعيد الهلال اداري البعثة الذين واجهوا كل التحديات والانتقادات التي وجهت لهم خلال مشاركتهم ولكن بحق كانوا خير من مثل الاعلام الرياضي السعودي مع مجموعة اللاعبين الاعلاميين الذين قدموا مستويات مشرفة وحققوا انجازا بالتأهل للنهائيات فلهم كل الشكر والتقدير.

وقدر الحبسي في الوقت ذاته موقف لجنة الاعلام الرياضي السعودية التي ابدت تحفظها في بيانها قبيل ساعات من انطلاق البطولة مؤكدا الحبسي بأن موقف لجنة الاعلام الرياضي يحترم ويقدر وتم مناقشته بكل موضوعية والتوضيح حول ما جاء فيه مع بيان لكل المخاطبات الرسمية التي تمت مع اللجنة قبل انطلاق البطولة بشهرين، منوها الحبسي بأن الاتحاد الخليجي يثمن اهتمام اللجنة بالبطولة وأخذت ملاحظاتها بعين الاعتبار.

واشاد الحبسي بالمشاركة القطرية من خلال نجوم الاعلام والرياضة الذين لهم ثقل كبير في الاعلام الرياضي وهي المشاركة التي أعطت للبطولة زخما جماهيريا واعلاميا مقدرا اهتمام لجنة الاعلام الرياضي القطرية خطوتهم في الدفع والمشاركة بأسماء اعلامية ونجوم لها وزنها الكبير في الخليج.

وَبَارِكْ الحبسي فوز منتخب البحرين بلقب البطولة واعتبره فوزا مستحقا لفريق منظم وجاهز جاهزيه عالية وقدم مستويات فنية كبيرة اثرت البطولة وساهم في رفع المستوى الفني وتحقيق بطولة تاريخية في اول بطولة للاعلاميين مع وجود اهتمام متزايد من المشرفين والمنظمين للبطولة.

وتوقف الحبسي أمام الاهتمام الاعلامي البحريني خاصة والخليجي عامة بنقل وتوثيق البطولة الخليجية من خلال نقل احداث ومنافسات البطولة مباشرة على القناة البحرينية والإذاعات البحرينية مع تخصيص تغطية صحفية كبيرة للحدث ووجود أستديو تحليلي ورسالة تلفزيونية خليجية يومية موحدة موجها الحبسي كل الشكر للاعلام الرياضي البحريني حرصه على انجاح البطولة، وتعاملها المهني مع أحداثها مع الشكر لبقية المؤسسات الإعلامية الخليجية التي اهتمت بالحدث.

وتوجه الحبسي بالشكر والثناء للجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية التي يرأسها الزميل محمد قاسم والى اللجنة المنظمة للبطولة بتواجد مدير البطولة عمر بو كمال مع لجان العمل الشابة التي قدمت نموذجا للعمل المخلص والاحترافي في تقديم النسخة الاولى بشكل استثنائي.

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة_1 سالم الحبسي سالم الحبسي_1 الحبسي خلال سلامه على المنتخب السعودي الحبسي خلال سلامه على المنتخب السعودي_1 البحرين متوجا بالبطولة البحرين متوجا بالبطولة_1