اجتمع به قاسم وبوكمال وناقشا الخطة الإعلامية : العرب منسقا للإعلام الخارجي في بطولة الخليج الأولى للإعلاميين

جمعية الصحفيين – لجنة الاعلام الرياضي: 

عينت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى أل خليفة عينت الإعلامي المعروف محمد العرب كبير مراسلي قناة العربية في المملكة منسقا للإعلام الخارجي للبطولة.

وجاء هذا التعيين نظير ما يتمتع به العرب من خبرة طويلة وكبيرة في إعداد التقارير الإعلامية، إلى جانب علاقاته المتميزة مع مختلف الجهات الإعلامية من قنوات وإعلاميين ما يمثل مكسبا كبيرا للإعلام المحلي والخارجي، وتسعى اللجنة المنظمة إلى نشر أخبار البطولة عربيا ودوليا خصوصا أنها تجمع شريحة مهمة في الإعلام الخليجي وتعني بجانب مهم وهو الرياضة.

وعقد رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد قاسم برفقة مدير مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مدير البطولة عمر بوكمال اجتماعا خاصا مع محمد العرب تناولوا خلاله الكثير من الجوانب المهمة والخطة الإعلامية للبطولة لإيصال أخبارها لأكبر شريحة ممكنة من الوطن العربي، بالإضافة إلى مناقشة ودراسة الكثير من تفاصيل الخطة الموضوعة لنشر اخبار البطولة.

من جانبه، قال الإعلامي محمد العرب أنه شرف له خدمة الإعلام الرياضي في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تكليفه بهذه المهمة التي تؤكد على تلاحم أبناء المنطقة وسعيهم للتكامل والتعاون وتوطيد العلاقات الأخوية بينهم من خلال لقاء إعلامي يستمر لعدة أيام.

وأضاف العرب: “لمن دواعي سروري أن اتشرف بمثل هذه المهمة لخدمة أبناء دول مجلس التعاون ومن خلال العمل منسقا إعلاميا لبطولة تحمل اسم عزيز وغال على قلوب الرياضيين، بالإضافة إلى أهداف مثل هذه اللقاءات والبطولات التي تجمع وتلم شمل أبناء وشعوب المنطقة”، مقدما الشكر والتقدير للجنة المنظمة العليا للبطولة على ثقتهم التي منحوه إياها.

وواصل العرب حديثه: “عملي سيكون مهما في إيصال رسالة وأهداف التجمع الإعلامي”، مؤكدا أن مهمة التنسيق الإعلامي في غاية الأهمية، ولدي رؤية وخطة أسعى لتنفيذها خدمة للإعلام الرياضي”.

وقال العرب أنه يسعى لتحقيق أهداف القائمين على هذه البطولة من خلال إيصال أخبارها لأكبر شريحة ممكنة من الإعلاميين والرياضيين في وطننا العربي الكبير، مؤكدا أنه سيقوم بخطوات تعزز من مكانة هذا الجانب عبر اتصالاته مع مختلف وكالات الأنباء والمحطات والقنوات التلفزيونية والإذاعات سواء الخليجية أو العربية وحتى العالمية.

وأضاف: “سأسعى من خلال علاقاتي مع مختلف الوسائل الإعلامية في وطننا العربي ومنطقتنا الخليجية إلى الترتيب معهم لإيصال رسالة هذه البطولة بعيدا عن التنافس والألقاب داخل حدود الملعب، وسأسخر خبرتي المتواضعة في سبيل خدمة أبناء الإعلام الرياضي”.

th

محمد العرب خلال لقاءه مع محمد قاسم وعمر بوكمال