تنطلق غدا على الصالة الرياضية بنادي الرفاع – خالد بن حمد يرعى منافسات التصفيات المحلية لفنون القتال الاولى

الرفاع – مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني  لألعاب القوى، تنطلق مساء يوم غد الثلاثاء على صالة نادي الرفاع الرياضي بـ”الحنينيه” منافسات التصفيات المحلية لفنون القتال الأولى بتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد وذلك من ضمن المبادرات الرياضية التي تنظمها.

وتأتي إقامة هذه التصفيات لاختيار 10 مقاتلين لفريق خالد بن حمد لفنون القتال تحت مسمى (MMA TEAM KHK) ولتمثيل مملكة البحرين في كافة المحافل الدولية لفنون القتال حيث ستتواصل إقامة مثل هذه التصفيات حتى شهر يونيو من هذا العام، من أجل اختيار العناصر المناسبة للمشاركة في البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو  القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيشارك في هذه التصفيات 12 مقاتل بحريني من مختلف الأعمار وهم: عبدالله سينا، صالح شعبان، حسين عياد، عاطف محمد خادم، عباده الملا، عبدالعزيز منهجري، محمد صالح، داوود عيسى داوود، محمد الملا وعلي الأنصاري.

حيث سيلتقي في المواجهة الأولى المقاتل عبدالله سينا بالمقاتل صالح شعبان، فيما سيواجه المقاتل حسين عياد المقاتل عاطف محمد خادم، ويلتقي في المواجهة الثالثة المقاتل حسين عياد بالمقاتل عباده الملا، وفي المواجهة الرابعة يلتقي المقاتبل عبدالعزيز منجهري بالمقاتل محمد صالح، وفي المواجهة الخامسة يواجه المقاتل داوود عيسى داوود المقاتل محمد الملا، وتختتم منافسات التصفيات بالمواجهة السادسة التي يلتقي خلالها المقاتل محمد عاطف بالمقاتل علي الأنصاري.

وسيدير منافسات التصفيات 7 حكام من مملكة البحرين وهم: رشاد داغر، فيصل الوزان، يوسف الكوهجي، عبد الله الفايز، أحمد غزال، ناصر محمد ومحمد عبد الرحمن، و4 حكام من الهند وهم: دانيال إسحاق ، ياشبال سينغ، شريف بابو وفرنانديز ألان.

وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد شهد يوم أمس (الاثنين) التصفيات المحلية لفنون القتال المختلطة الأولى على مستوى مملكة البحرين لتأسيس فريق خالد بن حمد لفنون القتال (MMA TEAM KHK). حيث التقى سموه بجميع المقاتلين المشاركين في التصفيات من مختلف مدارس المملكة لفنون القتال، وحثهم على مضاعفة الجهود، خصوصا وأن سموه يتطلع لتشكيل الفريق من العناصر المثالية في فنون القتال.

وقد أجريت خلال منافسات التصفيات تحديد أوزان اللاعبين، من أجل المشاركة في التصفيات المحلية لفنون القتال الأولى التي تقام اليوم الثلاثاء، بعدها تم التقاط صورة تذكارية مع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

HMD_5775

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

HMD_5667 HMD_5676 HMD_5685 HMD_5687 HMD_5705 HMD_5738 HMD_5775 HMD_5785 HMD_5815 HMD_5838 شعار فريق خالد بن حمد لفنون القتال

سموه مع اللاعبين