عاهل البلاد المفدى يستقبل رئيس هيئة الاركان الفرنسية

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم الفريق أول بيير دو فيليير رئيس هيئة الأركان بالجمهورية الفرنسية الصديقة والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليا .
وخلال اللقاء استعرض جلالة الملك المفدى مع رئيس هيئة الأركان الفرنسية العلاقات الثنائية التاريخية الوطيدة والمتنامية القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية والتي تشهد على الدوام المزيد من التطور والنماء على مختلف الأصعدة ، مشيدا جلالته بالمستوى المتميز الذي وصل إليه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين خاصة في المجالات العسكرية والدفاعية والعمل المشترك ضمن التحالف الدولي لمكافحة الإرهاب بمختلف أوجهه .
وأكد العاهل المفدى على أهمية تبادل مثل هذه الزيارات والتي تسهم في تطوير وتنمية العلاقات البحرينية الفرنسية بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين .
كما نوه الملك المفدى بالجهود الطيبة التي تبذلها الجمهورية الفرنسية مع بقية دول العالم والرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، وتم خلال اللقاء التوافق في وجهات النظر بأهمية مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله ضمن التحالف الدولي .
ومن جانبه أشاد رئيس هيئة الأركان بالجمهورية الفرنسية بعلاقات الصداقة المميزة التي تربط بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات ، كما بحث صاحب الجلالة حفظه الله مع القائد العسكري الفرنسي التطورات المستجدة في المنطقة ومجمل الاحداث على الساحتين الاقليمية والدولية .