البحرين تستضيف اجتماع اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى

تواصل الأمانة العامة لاتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى تحضيراتها الجادة لاستضافة اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد يوم الاثنين المقبل على أرض المملكة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.
وقال محمد عبداللطيف بن جلال الأمين العام لاتحاد دول غرب آسيا الذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له أن الأمانة العامة قد أعدت كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة الاجتماع الذي سيكون حافلا بالعديد من المواضيع التي تهم رياضة ألعاب القوى بدول غرب آسيا، مشيراً إلى أن الاجتماع المقبل سيرسم خارطة الطريق لعمل الاتحاد خلال عامي 2015/2016 واعتماد اللجان العاملة وهي اللجنة الفنية، اللجنة الإعلامية، اللجنة النسائية لتفعيل دور الاتحاد الذي يحظى باهتمام ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
وأضاف بن جلال أن الاجتماع سيشهد لأول مرة تواجد عضو مجلس الإدارة القطرية مي المحمدي التي تم ترشيحها لتقلد العضوية من قبل الاتحاد القطري لألعاب القوى تنفيذا لقرار الجمعية العمومية القاضي بإضافة عنصر نسائي في مجلس الإدارة.
وأشار بن جلال أن الأمانة العامة قد أعدت كافة الترتيبات اللازمة لانعقاد الاجتماع الذي سيقام بفندق جولدن توليب يوم الاثنين المقبل، على أن يصل أعضاء مجلس الإدارة يوم الأحد المقبل.
يذكر أن مجلس إدارة اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى يضم في عضويته كلا من نائب الرئيس ناصر المعمري (الإمارات)، سيار العنزي (الكويت)، علاء جابر (العراق)، سعيد القاسمي (عمان)، نعمة الله بجاني (لبنان)، مي المحمدي (قطر).