ناصر بن حمد يوجه الاسطبلات للتنافس المثير في كأس خالد بن حمد للقدرة

تتواصل التحضيرات لانطلاق سباق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الدولي للقدرة والذي سينظمه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة يوم بعد غد السبت المقبل بمشاركة نخبة من فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية .
وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد قد وجه الاتحاد بضرورة التحضير المتميز لانطلاقة السباق الذي يعتبر من السباقات المهمة في رزنامة سباقات القدرة كما قام سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة باعتماد تشكيل اللجان العاملة في السباق وذلك لضمان إبرازه بالحلة التنظيمية الزاهية .
وفي سبيل تحقيق النتائج المتميزة في السباق واصل فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية تدريباتهم الجادة للمشاركة في السباق وذلك املا في الصعود على منصة التتويج وتأكيد المكانية والتي وصلت اليها القدرة البحرينية من تطور ونماء .
من جهة اخرى يقام غدا الفحص البيطري الخاص بسباق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وذلك عند الساعة الثالثة عصرا بقرية البحرين الدولية.
ويرى خالد هلال الخاطري مدرب اسطبلات الاصايل أن سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون من سباقات الهامة واستثنائيا بفضل الجهود الكبيرة التي قام بمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة من خلال التطور الكبير الذي رافق المسيرة الناجحة لهما مع انطلاقة سباقات القدرة على أرض البحرين خلال السنوات الماضية .
وأكد الخاطري أن الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة جهود جبارة وكبيرة ومتميزة وفقت في وضع البحرين على الخارطة العالمية مشيرا أن الفريق جاهز لهذا السباق بعد المشاركة الفعالة في السباقات وسيشارك بجياد متميزة من الناحية الفنية موضحا أن المنافسة ستكون قوية في السباق والتوقعات صعبة حول الفائز بالمراكز الأولى في البطولة، موضحا جهوزية كل الفرسان والإسطبلات المحلية الطامحة لتحقيق النتيجة المميزة في هذا السباق.
من جانبه أكد الفارس غازي الدوسري من الفريق الملكي أن التفاؤل يسود جميع فرسان الفريق الملكي في هذا السباق وقبل انطلاقة سباق خالد بن حمد للقدرة والذي يحمل اسما غاليا برز بشكل واضح في رياضة القدرة .
وأشاد الدوسري بدعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الحريصون على مواصلة البقاء في القمة والسعي لتحقيق وحصد المزيد من الانجازات والألقاب التي سترفع من اسم وشان البحرين بين الأوساط الدولية والقارية .
وأوضح غازي الدوسري أنه حرص على مواصلة التدريبات والإعداد والتجهيز مع بقية زملاءه أعضاء الفريق الملكي وتوجيهات ناصر بن حمد آل خليفة الذي حرص على التواجد المتواصل مع الفريق والفرسان مباشرة وأعرب عن ارتياحه من المستوى الذي بلغه فرسان الفريق الملكي، مؤكدا أن هذا سيستمر ويتواصل من أجل الوصول إلى أفضل المراحل والمستويات .
وأكد غازي الدوسري أن سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون هذه المرة قويا وكبيرا، والفرق والإسطبلات المحلية أعلنت عن جاهزيتها للمشاركة في السباق خاصة في ظل مشاركة نخبة من الفرسان واللذين سيثرون السباق من كافة النواحي .
وتوقع حمد المريسي عميد اسطبل المغيرات أن يكون سباق خالد بن حمد للقدرة حافلا ومثيرا في ظل المشاركة القوية المتوقعة من قبل مختلف فرسان البحرين ، متوقعا ان يكون للسباق الماضية الدور الفعال لدى إسطبلات في الوصول الى الجاهزية التامة لتحقيق نتائج مميزة أفضل من التي مضت .
وأعرب المريسي عن تفاؤله بهذا السباق الذي يرى أنه سيكون استثنائيا من قبل المشاركة القوية من قبل فرسان الفريق الملكي إلى جانب بقية فرسان الإسطبلات الأخرى وأكد على الجهود المتميزة التي يقوم بها أعضاء الفريق والجهود الطبية التي بذلولها للوصول الى الجاهزية التامة لخوض منافسات السباق مؤكدا في الوقت ذاته ان المعنويات العالية لفرسان الاسطبل الذين سيدخلون منافسات السباق بمعنويات كبيرة وعالية ستعطيهم الدافع والطموح من اجل ونوايا تحقيق الانجازات والنتائج الإيجابية التي تؤكد نية الفريق في التطور المنشود.
اما مدرب فريق فيكتوري التابع للفريق الملكي احمد جناحي فقد كشف عن نوايا الفريق في تقديم كافة الجهود الحقيقة والقوية أجل مواصلة السعي لبلوغ أفضل المستويات من الأداء الفني الذي سيساهم في تحقيق الانجازات الرائعة للفريق وللبحرين .
وأكد جناحي أن الفريق الملكي نجح في تحقيق الانجازات الكبيرة والرائعة في جميع المشاركات السابقة وأكد عبدالله أن سباق خالد بن حمد للقدرة لن يكون سباقا عاديا، بل سيكون حافلا ومثيرا يبشر بموسم حافل وساخن ومثير، مشيرا إلى الجهود التي قامت بها جميع الإسطبلات والفرسان الطامحين إلى مواصلة جهودهم الكبيرة في الوصول إلى أعلى المراتب والمستويات والوصول إلى منصات التتويج .
وأعرب جناحي عن تفاؤله بفرسان الفريق الملكي الذين أعلنوا عن جاهزيتهم واستعدادهم للمشاركة في منافسات السباق الذي سيكون من السباقات الحافل والمثير وستكون المنافسة حاضرة فيه بقوة .
وأكد خالد الرويعي من اسطبل الرويعي جاهزية الفرسان للمشاركة في منافسات البطولة، وأشار لرغبة الفريق في مواصلة الظهور القوي في منافسات جميع البطولات والسباقات، مشيرا إلى جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ستسهم في تطوير رياضة القدرة وبلوغها على المراتب
وأشار الرويعي بأن التدريبات التي يقوم بها الفريق يوميا تهدف الى ان يكون الفريق في جاهزية تامة جدا للسباق من اجل تحقيق نتائج إيجابية في السباق التي يعتبر من السباقات الهامة في الموسم الحالي وأكد أن الفريق يسعى إلى العمل على الوصول إلى الأهداف التي وضعها الفريق للمرحلة الحالية وجميع المراحل القادمة، فضلا عن الحفاظ على الفورمة المعهودة التي تبقي الاسطبل في أجواء المنافسة الطيبة املا في تحقيق النتائج التي تؤكد تطور فرسان الاسطبل .
وتوقع الرويعي أن يكون التنافس في السباق قويا ومثيرا، وأن المنافسة ستكون شديدة في جميع المراحل بالسباقات الثلاث في البطولة .
كما أكد جمال الدوسري عميد اسطبل الشوامخ عن جاهزية فريقه وإسطبله للمشاركة في سباق بطولة كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وأكد إن الفريق استعد جيدا لهذه البطولة، وتمنى التوفيق من الله لجميع فرسان الشوامخ المشاركين في السباق وتحقيق أفضل نتيجة ايجابية وإحراز المراكز المتقدمة .
وأكد أن الفريق عمل بجد وإخلاص مع انطلاقة الموسم وحرص على إعداد الجياد بالصورة المناسبة من خلال المشاركة في البطولات والسباقات الماضية في فئتي العموم ويتوقع الدوسري أن يكون سباق كأس خالد بن حمد مثيرا وقيا في جميع مراحله، حيث أنها تعد واحدة من السباقات المرتقبة والتي تشهد مشاركة قوية من قبل جميع الإسطبلات والفرسان والرغبة الحقيقية لتحقيق أفضل النتائج .
وأكد الدوسري ان الشوامخ سيركز على الحضور القوي والحرص على تحقيق النتائج البارزة، حيث أن جميع الفرسان معنوياتهم عالية ومرتفعة، ولديهم الطموح والرغبة في الفوز بالألقاب، أكد أن المنافسة ستكون قوية وحقيقية من قبل أبطال ونجوم جميع الإسطبلات البحرينية .
وعبر الدوسري عن بالغ شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الملكي سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على دعمه المتواصل واهتمامه المتواصل ومتابعته لجميع الإسطبلات والعمل على تطوير رياضة القدرة والسباقات من خلال فتح المجال للتنافس والفوز بالمراكز الأولى وأكد أن المشاركة ستكون متميزة هذه المرة في سباق خالد بن حمد، مؤكدا أن الفريق يطمح في تحقيق أفضل النتائج بهذا السباق القوي والرائع الذي يتوقع أن يشهد منافسة حقيقية من قبل الجميع .