فريق خالد بن حمد للمواي تاي للمحترفين يشارك اليوم في تايلند

المقاتل البحريني الصغير يوسف وليد يخوض نزاله الثاني في البطولة العالمية للمواي تاي للمحترفين في تايلند


مدرب الفريق : المقاتل يوسف على جاهزية وتأهيل تام من خلال التدريبات المكثفة  التي خاضها من اجل المشاركة في البطولة والتميز فيها

 

الرفاع – مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد 

يخوض البطل البحريني الصغير يوسف وليد ١٥سنه من فريق خالد بن حمد للمواي تاي للمحترفين ، نزاله الثاني فئة المحترفين في البطولة العالمية للمواي تاي للمحترفين حيث سيواجه خصمه التايلندي أليسي يوم الخميس  ٨ يناير ٢٠١٥ على إستاد باتونغ الدولي في جزيرة بوكت التايلندية.

وقد أشار مدرب فريق حمد السليم فريق خالد بن حمد للمواي تاي للمحترفين بأن المقاتل يوسف وليد على جاهزية وتأهيل تام من خلال  التدريبات المكثفة والمستمرة التي خاضها من اجل المشاركة في البطولة والتميز فيها ، التي يشارك  فيها أقوى مقاتلي المواي تاي المحترفين من مختلف دول العالم ،  حيث سبق وان سجل المقاتل الصغير يوسف وليد أول نجاح دولي وذلك عندما فاز على المقاتل التايلندي في الثانية  35 من الجولة الأولى في بطولة الأبطال الدولية للمواي تاي للمحترفين ، ليسجل أسمه كأصغر محترف مواي تاي خليجي وعربي ينازل في مثل هذه المستويات من الحلبات العالمية .

من جانبه أعرب المقاتل يوسف وليد عن شكره وامتنانه  لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم وتشجيع سموه له والوقوف بجانبه ليواصل النجاح والتقدم وتمثيل البحرين في هذا المحفل الدولي ، مؤكدا أن متابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الشخصية للتدريبات التي خاضاها كانت الدافع الأكبر للمشاركة في هذه البطولة الدولية مما يزيد من العزم والإصرار للفوز فيها .

هذا ويشارك في بطولة الأبطال للمواي تاي للمحترفين  مقاتلين من تايلند واستراليا والمانيا والصين ومملكة البحرين، وستكون نزالات محلية بسن تايلنديين ودولية ضد الدول سالفة الذكر. وستقام البطولة يوم الخميس  الموافق 8 يناير 2015 في الساعة 9 مساء بتوقيت تايلند الخامسة مساء بتوقيت البحرين.

المقاتل البحريني الصغير يوسف وليد جانب من التدريبات m

اللاعب مع المدربين

بوستر البطولة

صورة للبوستر