خلال ترأسه الاجتماع الـ12 لاتحاد ألعاب القوى – خالد بن حمد: “أم الألعاب” كانت واجهة مشرفة للبحرين بمختلف المحافل

  • سموه يحث الأعضاء على مضاعفة الإنجازات

  • البحرين تستضيف بطول غرب آسيا للضاحية والبطولة العربية للميدان والمضمار

  • تشكيل لجنة للدعم المادي ودعم الأندية بالمستلزمات الرياضية

 

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى:

 

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بالإنجازات المتميزة التي حققتها رياضة “أم الألعاب” في عام 2014 لتكون واجهة مشرفة للمملكة بمختلف المحافل الخارجية في ظل الرعاية الكريمة التي تحظى بها الرياضة بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص من لدن القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني عشر لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى الذي ترأسه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وكان جدول أعمال الاجتماع حافلا بالعديد من المواضيع الهامة، حيث اعتمد الأعضاء محضر الاجتماع السابق ثم ناقشوا ميزانية الاتحاد وبرامجه وخططه القادمة لعام 2015، كما تم مناقشة توزيع مكافآت اللاعبين لموسم 2014 المقدمة من اللجنة الاولمبية البحرينية تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في مختلف البطولات الخارجية، كما تم مناقشة سبل دعم الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد من خلال دعمها بمختلف التجهيزات الرياضية للمساهمة في دعم ورعاية نشاط ألعاب القوى بتلك الأندية التي تشكل رافداً أساسياً للاتحاد وشريكا فاعلا في تطوير الرياضة.

كما ناقش مجلس إدارة الاتحاد استضافة مملكة البحرين بطولة غرب آسيا الأولى لاختراق الضاحية التي ستقام على أرض المملكة 24 فبراير المقبل وتعيين السيد راشد احمد البوعينين مديرا للبطولة، والبطولة العربية التاسعة عشرة للرجال والسيدات التي ستقام خلال الفترة من 22 لغاية 25 إبريل المقبل وتعيين المهندس بدر ناصر محمد مديرا للبطولة، حيث أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ضرورة التحضير والإعداد الأمثل لاحتضان البطولتين بصورة لائقة ومتميزة تعكس القدرات التنظيمية الفذة لمملكة البحرين في استضافة مختلف الأحداث الرياضية.

واستعرض مجلس الإدارة الترتيبات الخاصة بحفل ختام الموسم الرياضي 2014، كما تقرر تشكيل لجنة للدعم المادي، وبحثوا اتفاقية ألعاب القوى التي أبرمت بين الاتحاد الدولي لألعاب القوى ووزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين.

وأخيرا استعرض الأعضاء الرسائل الواردة إلى الاتحاد ، و مناقشة ما يستجد من اعمال.

وفي ختام الاجتماع اكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ضرورة العمل بكل جد واجتهاد من اجل مواصلة تحقيق الإنجازات المتميزة لمملكة البحرين والعمل على خلق مواهب جديدة لدعم المنتخبات الوطنية للمحافظة على المكتسبات والإنجازات والسعي لرفع علم المملكة بمختلف المحافل الخارجية للتأكيد على ما تتمتع به رياضة ألعاب القوى البحرينية من مستوى متقدم.

 

4

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

JSH_2740 2

جانب من الاجتماع

3

راشد البوعينين مدير بطولة غرب آسيا الأولى لاختراق الضاحية التي ستقام على أرض المملكة 24 فبراير المقبل

1

المهندس بدر ناصر محمد مديرا للبطولة العربية التاسعة عشرة للرجال والسيدات التي ستقام خلال الفترة من 22 لغاية 25 إبريل المقبل