خالد بن حمد يزور خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على صحته

نقل تمنيات جلالة الملك بالشفاء العاجل

الرفاع / مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

قام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، بزيارة مساء أمس إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، حيث أطمأن سموه على صحة خادم الحرمين الشريفين .

وقد نقل سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة ، تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، وتمنيات جلالته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بالشفاء العاجل ، سائلا المولى تعالى أن يسبغ على جلالته بموفور الصحة والعافية .

هذا وقد كان في استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدى وصوله إلى مدينة الرياض مساء أمس ، صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من المسئولين في المملكة العربية السعودية .

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن المملكة العربية السعودية الشقيقة هي العمق الاستراتيجي للخليج العربي، ولا يمكن إغفال دورها الهام في الارتقاء بالعمل الخليجي المشترك، ودعم جهود السلام والاستقرار في الخليج العربي والمنطقة، بفضل حنكة مليكها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وأشاد سموّه بعمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدًا سموّه أن علاقات المملكتين الشقيقتين لا يمكن أن تصفها الكلمات، فهي علاقات أخوية راسخة وتضرب جذورها عمق التاريخ، وترتكز على تاريخ طويل وممتد من المحبة والتواصل والعمل المشترك في المجالات كافة، وتعد مثالاً يحتذى في العلاقات بين الدول الشقيقة.

من جانبه ثمن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وزير الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، زيارة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن هذه الزيارة ليست مستغربة على البحرين قيادةً وحكومةً وشعبًا، في ظل ما يربط بين البلدين من تاريخ مشترك وعلاقات متينة، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين بلد واحد يحمل همًا واحدًا ويربطهما مصير مشترك، وتزداد العلاقات بينهما رسوخًا وثباتًا مع مرور الأيام.

كلام الصور:

  • سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز

unnamed (1) unnamed (2) unnamed