أشاد بخطوات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الخياط: دعم ومتابعة خالد بن حمد وراء نجاح كأس سموه للصالات

الرفاع – الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس:

أثنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط على الجهود الكبيرة التي يبذلها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ورعايته المستمرة وتشريفه للبطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية، مشيراً إلى أن رعايته وحضوره إلى نهائي كأس سموه لكرة قدم الصالات التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم كان مسك لختام البطولات المحلية للعام 2014.

وحرص المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط على حضور المباراة النهائية لكأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات التي جمعت بين ديار المحرق وفريق بيت التمويل الكويتي، وحقق اللقب ديار المحرق بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأشاد الخياط بالأجواء المثالية التي صاحبت اللقاء الختامي، مشيراً إلى أن المباراة كانت مثيرة وجميلة إضافة إلى الفعاليات المتنوعة التي شهدتها المباراة كان أبرزها الاستعراض المهاري الذي قدمه اللاعب الفرنسي سيان والفرقة الموسيقية التابعة لقوة دفاع البحرين، مبيناً أن اللجنة المنظمة نجحت بإخراج اللقاء الختامي بصورة مميزة لاقت استحسان الجميع.

وأكد الخياط أن الخطوات التي ينتهجها الاتحاد البحريني لكرة القدم تدل على الخبرة والحنكة التي يتمتع بها رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة، موضحاً أن تنظيم مثل هذه البطولات سيعم بالفائدة على المنتخبات الوطنية في اللعبة التي تعتبر من خيرة الألعاب في المملكة، مشيداً بالفقرات المتنوعة التي شهدتها المباراة الختامية بفضل الجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة للبطولة.

وقدم الخياط التهاني والتبريكات لفريق ديار المحرق بمناسبة فوزه باللقب الغالي، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين الذين قدموا لمحات فنية رائعة استحقوا من خلالها الوصول لكأس البطولة، ومشيداً بعطاء اللاعبين وحرصهم على امتاع الجماهير الكثيرة الحاضرة.

وفي نهاية تصريحه أعرب الخياط عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على متابعته المستمرة لكافة الأحداث الرياضية التي تقام على أرض مملكة البحرين.

 30dec.2

سمو الشيخ خالد بن حمد لدى حضوره اللقاء الختامي

30 dec

المهندس احمد عبدالعزيز الخياط