ضمن منافسات كأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات ميناتليكوم يتحدى بنك البحرين والكويت… وجول للملاعب ضد بيت التمويل الكويتي

الرفاع – اتحاد الكرة:

تحتضن صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى مساء اليوم الأثنين مباراتين ضمن منافسات كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة قدم الصالات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة كرة القدم الشاطئية والصالات.

وسيلتقي مساء اليوم الأثنين فريق مينا تيليكوم مع فريق بنك البحرين والكويت في تمام الساعة السادسة، تليها في الساعة السابعة والنصف مباراة بين جول للملاعب وبيت التمويل الكويتي، ويتأهل الفائز من المباراتين مباشرة إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراتي يوم أمس بين ديار المحرق ونادي المحرق، والثانية بين نادي الشباب ونادي المنامة. علماً ان مباراتي الدور نصف النهائي ستقام يوم الأربعاء الموافق 24 ديسمبر الجاري.

وتفوح رائحة الإثارة والندية من المباراتين، حيث تسعى الفرق الأربعة لوضع قدمها في الدور نصف النهائي وهو مؤشر يدل على أن المباراتين ستشهد إثارة وندية وحماس.

ويدخل فريق مينا تليكون بقيادة مدربه أحمد يوسف بحثاً عن الفوز والتأهل وتعويض عدم الحصول على لقب دوري الصالات الذي ذهب لمصلحة ديار المحرق، حيث يعول على مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على تقديم المستويات المميزة، ويدرك الفريق أن المباراة لن تكون سهلة خاصة أن الخصم سيكون بنك البحرين والكويت بقيادة مدربه خالد جابر الذي يمتلك لاعبين جيدين أيضاً.

وفي المواجهة الثانية، يدخل فريق بيت التمويل الكويتي بقيادة لاعبه المخضرم القائد رائد بابا بطموح الانتصار في مواجهة فريق جول للملاعب الذي يشرف على تدريبه المدرب طارق بوجيري.

ويمتلك بيت التمويل الكويتي وجول للملاعب لاعبين جيدين استعدوا بشكل جيد للمشاركة في كأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات، حيث يتطلع الجانبين لتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي.

وستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل المباراتين على الهواء مباشرة.

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

 سمو الشيخ خالد بن حمد

200 

لقطة لمباراة سابقة بين جول للملاعب وبيت التمويل الكويتي

300

لقطة لمباراة سابقة بين مينا تيليكوم وبنك البحرين والكويت

PDF_arabic_logos_with_text

 شعار كأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

مشاركة سعودية في كأس خالد بن حمد

يشارك في منافسات كأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات عدد من اللاعبين من المملكة العربية السعودية مع فرق مختلفة من المشاركين الثمانية.

وسبق للعديد من هؤلاء اللاعبين المشاركة في دوري كرة قدم الصالات في النسخة الماضية، حيث يتمتعون بامكانات عالية وبعضهم يمثل المنتخب السعودي في كرة قدم الصالات وشارك معه في العديد من البطولات السابقة.

ويمتلك فريق ديار المحرق لاعبان من المملكة العربية السعودية هما عبدالعزيز العلوي وإيهاب السعد، فضلاً عن لاعبين آخرين في صفوف بنك البحرين والكويت.

فريق ميناتليكوم هو الآخر يضم في صفوفه 4 لاعبين من المملكة العربية السعودية هم: عمر الدبل، عبدالله القتاني، عبدالرحمن الملا وأحمد بن مبارك إضافة إلى امتلاك الفريق لاعب من الأصول البريطانية.

أما فريق بنك البحرين والكويت، فهو يضم 4 لاعبين من السعودية هم: يزيد غدير وسمير هبة وعبدالله العرياني وموسى الخير.

500

 لاعبين من السعودية يشاركون في كأس خالد بن حمد

يوسف: مباراتنا ضد البحرين والكويت الأقوى في البطولة

أكد مدرب فريق ميناتليكوم أحمد يوسف أن مباراة فريقه أمام بنك البحرين والكويت تعتبر الأقوى في البطولة خصوصاً بعد أن حل الأخير في المركز الثالث في مسابقة الدوري وفريقه في المركز الخامس، وراهن يوسف في حال فوز فريقه اليوم على البحرين والكويت سيكون فريقه ميناتليكوم في المباراة النهائية.

وأوضح يوسف أن فريقه مستعد جيداً لخوض المباراة الأولى ويتطلع لتقديم المستويات المطلوبة والتأهل للدور نصف النهائي، مشيراً إلى أن إعداد فريقه سار وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني، وبين أن فريقه عانى من إصابة 3 لاعبين مميزين وقام باستبدالهم في الفترة الأخيرة والاستعانة بخدمات لاعبين من المملكة العربية السعودية.

وأبدى مدرب فريق ميناتليكوم ثقته الكاملة بقدرات لاعبي فريقه بالظهور بالمستوى المميز وتحقيق النتيجة الايجابية، مبيناً أن الخصم يمتلك امكانات عالية ولاعبين جيدين.

600

مدرب فريق ميناتليكوم أحمد يوسف

جابر: جاهزون ونسعى للفوز

مدرب فريق بنك البحرين والكويت خالد جابر أشار إلى أن فريقه جاهز لخوض المباراة وسيدخل من أجل الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة لكن الثقة موجودة بقدرات اللاعبين القادرين على تحقيق النتيجة الايجابية.

وأوضح أن فريقه يعتمد على كوكبة من اللاعبين المميزين أمثال محمد السندي الشهي بـ “موشي”، وحسين كاروني، ومحمد الستراوي وحسين أيوب مع انضمام عدد من اللاعبين من المملكة العربية السعودية أمثال يزيد غدير وسمير هبة الذين سبق لهم المشاركة مع الفريق في بطولة الدوري إضافة إلى تواجد عبدالله العرياني وموسى الخير.

وبين خالد جابر أنه يتطلع لتحقيق انجاز مع فريق بنك البحرين والكويت من خلال حصد لقب البطولة التي تحمل أسم سمو الشيخ خالد بن حمد، متمنياً كل التوفيق لفريقه في لقاء اليوم والظهور بمستوى مميز.

700

 مدرب فريق بنك البحرين والكويت خالد جابر

سيد عدنان: إعدادنا بدأ منذ فترة طويلة

بين سيد عدنان عبدالله قائد فريق جول للملاعب بأن فريقه بدأ الإعداد منذ فترة طويلة، حيث انطلقت تمارين الفريق منذ شهر أكتوبر الماضي، وفور أن تم الإعلان عن البطولة تغير مجرى الإعداد وأخذ منحنى آخر من أجل التركيز أكثر على الكأس، حيث أن الإعداد في السابق كان من أجل منافسات الدوري الذي سينطلق في فبراير القادم، وأشار سيد عدنان إلى أن الفريق لم يتمرن خلال اليومين الماضيين من أجل الراحة تجنباً للإصابات التي قد تعتري الفريق بشكل مفاجئ.

وفي حديثه عن توقعاته للمباراة التي سيلعبها ضد نظيره بيت التمويل الكويتي اليوم، قال سيد عدنان: “بالتأكيد فريق بيت التمويل قوي ومنافس بقوة كونه وصيف الدوري في الموسم الماضي، وسبق أن هزمنا برباعية مقابل ثلاث أهداف حيث أننا كنا مسيطرين طوال المباراة لكنه أستفاد من الخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعبون في الفريق.

800

سيد عدنان عبدالله قائد فريق جول للملاعب

بابا:  نفتقر للياقة ولكن سنتسلح بالخبرة

قال رائد بابا قائد فريق بيت التمويل الكويتي بأن الفريق لم يستعد جيداً للبطولة، وقال: “خاض الفريق مباراتان وديتان فقط مع حضور مشتت من قبل لاعبي الفريق، ولم يحضر جميع اللاعبون الأساسيين للإعداد، كما أننا خسرنا لاعبنا المميز محمد سلطان حيث سجل في أحد الأندية المحلية، ونعاني من نقص في الفريق”.

وأضاف: “سنخوض تمريناً أخيراً اليوم قبل مواجهة فريق جول للملاعب، ونتمنى أن يحضر جميع اللاعبون للتمرين، كما نأمل في أن يعوض اللاعبون الجدد النقص الذي يعاني منه الفريق ويقدموا الإضافة للفريق”.

وتوقع بابا بأن المباراة ستكون حسابتها مجهولة في قوله: “نحن في الوقت الحالي نفتقر كثيراً إلى عامل اللياقة البدنية عكس فريق جول الذي يتمتع بها بشكل كبير، لكن نستطيع أن نتفوق عليهم عن طريق عامل الخبرة الذي يفتقده فريق جول، وأتوقع أن تكون مباراة قوية”.

900

 رائد بابا قائد فريق بيت التمويل الكويتي