برعاية سموه وبمناسبة إحتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد الجلوس- نقل مباشر لكأس خالد بن حمد لكرة الصالات .. وإنهاء كافة الاستعدادات التنظيمية

الرفاع – اتحاد الكرة

أنهت اللجنة المنظمة كافة الاستعدادات التنظيمية والادارية اللازمة لإنجاح بطولة كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة الصالات والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة إحتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني وعيد الجلوس وتقام خلال الفترة من 21 – 27 ديسمبر الحالي.

واستعرضت اللجنة عمل اللجان العاملة في البطولة خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم وترأسه عمر بوكمال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، بحضور أعضاء اللجنة، مديرة البطولة سيرين قمبر ومحمود بحران فاطمة السكران وعيسى أكبر وباسم محمد.

وأشاد بوكمال بجهود أعضاء اللجنة المنظمة وحرصهم التام على إنجاح الحدث الكروي المقبل بما يتلائم مع الاسم الغالي الذي تحمله المسابقة، مؤكداً أهمية إخراج البطولة بأزهى صور التنظيم الرياضي والعمل على إنهاء الترتيبات الاخيرة على مختلف الجوانب أهمها ما يتعلق بالجانب الاعلامي والتنظيمي ووضع التصورات النهائية للحفل الختامي.

وقال بو كمال : نقدر الدور الحيوي والهام لجميع أعضاء اللجان العاملة في البطولة وسنعمل على تهيئة المناخ المناسب للمنافسة بين الفرق المشاركة، ونتطلع أيضاً أن ينعكس حسن الاستعدادا على المسابقة التي نأمل أيضاً أن تخرج بصورة فنية مناسبة تحقق الاهداف والطموحات التي أقيمت من أجلها المسابقة.

وأضاف : ” تأتي بطولة كأس خالد بن حمد لكرة الصالات بمناسبة الاحتفالات التي تشهدها مملكتنا الغالية بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، وسنسعى لاخراجها بما يتناسب مع اهمية الاسم الذي تحمله والمناسبة التي أقيمت من أجلها، وتوجيه كافة العاملين في البطولة من أجل الوقوف على آخر التحضيرات اللازمة”.

وكشف رئيس اللجنة المنظمة العليا عن إستعداد القناة الرياضية لنقل وقائع البطولة على الهواء مباشرة مع إمكانية تخصيص إستديوهات تحليلية شاملة ومقابلات مع اللاعبين والاجهزة الادارية والفنية، بالاضافة للتنسيق مع الملاحق الرياضية من أجل إبراز أخبار البطولة في الصحف المحلية، والتنسيق مع الجمعيات الشبابية وروابط الجماهير من أجل حضور المنافسات.

وأشار بوكمال إلى إنجاز الاعلان التلفزيوني والاذاعي للبطولة وبداية البث على إذاعة وتلفزيون البحرين، وإنجاز كافة المراسلات الرسمية والتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة من أجل ضمان النجاح المنتظر للحدث.

ومن الجدير ذكره أن قرعة بطولة كأس خالد بن حمد لكرة الصالات أسفرت عن مواجهة فريق ديار المحرق بطل الدوري فريق نادي المحرق، ويلعب بيت التمويل الكويتي مع جول للملاعب، وبنك البحرين والكويت مع ميناتيليكوم، والشباب مع سترة، وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب.

DSC_1486 سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  - Copy