بعد الاستقبال المميز الذي حظى به أبطال وبطلات الخليج للكيروجي والبومسي .. الخياط: ما تحقق ثمرة دعم القيادة الرشيدة للرياضة وناصر وخالد بن حمد

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن ما حققته لعبتي الكيروجي والبومسي في البطولة الخليجية ثمرة من ثمار دعم ومؤازرة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء مشيراً إلى أن دعم ورعاية القيادة للرياضة البحرينية أثمرة عن تحقيق العديد من الميداليات الملونة في العديد من المحافل الخارجية سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية.

وثمن الخياط استقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لأبطال وبطلات البحرين في بطولة الخليج الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي، مؤكداً أن متابعة سموه واهتمامه يؤكد حرص سموه على تطبيق توجيهات ورؤى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي حصل عليه الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس باحتضان البطولة.

وأوضح الخياط أن المتابعة المستمرة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى أعطت لاعبي ولاعبات الكيروجي والبومسي دفعة معنوية عالية، لاسيما أن البطولة حملت رعايته الكريمة وكان لها صدى واسع في الشارع الخليجي وليس البحريني فقط وبان ذلك واضحاً من خلال التغطية الإعلامية المميزة في الصحف الخليجية والإعلام المرئي والمسموع.

ووجه الخياط كلمات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قال فيها: “لقد أضفى دعم سموكم الكريم للبطولة البهجة والسرور لجميع المعنين بقطاع رياضات الدفاع عن النفس، وشكل دافعاً قوياً للمنتخب البحريني وهو يستعد لشد الهمم للشروع في المشاركة في البطولة الخليجية لرفع أسم المملكة عالياً بين دول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم المهتمة بالرياضة”.

النقيب: أهدى الذهبية لعاهل البلاد المفدى وسمو الشيخ ناصر

أهدت صاحبة ذهبية الكيروجي في وزن 73 اللاعبة بشاير محمد النقيب الميدالية الذهبية التي حققتها في البطولة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى الحكومة الموقرة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكدت اللاعبة المميزة بشاير محمد النقيب أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وفر كامل الدعم للاعبي ولاعبات الكيروجي والبومسي ما أثمر عن تحقيق المركز الأول على مستوى السيدات في بطولتي الكيروجي والبومسي، مؤكدة أنتحقيق الميدالية الذهبية لم يأتي من فراغ إنما جاء بمتابعة ودعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط.

 

محمد عبدالرضا: نعدكم بتحقيق المزيد من الانجازات

أصغر لاعب في البطولة صاحب ذهبية وفضية البومسي تحت 14 سنة اللاعب محمد عبدالرضا إسماعيل وعد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بمواصلة تحقيق الانجازات سواء على المستوى الخليجي أو الدولي، مؤكداً أن الدعم الذي قدم اتحاد الدفاع عن النفس وراء ما تحقق من انجازات فريدة ورائعة وضعت البحرين في ريادة لعبتي الكيروجي والبومسي.

 

الهاشمي: عملنا كأسرة واحدة

هشام الهاشمي صاحب ذهبية كيروجي وزن 58 أكد أن لاعبي ولاعبات الكيروجي والبومسي عملوا كأسرة واحدة في البطولة ووضعوا في أذهانهم تحقيق الميداليات الملونة وجعل علم المملكة الغالية يرفرف في صالة مدينة خليفة الرياضية، مشيراً إلى أندعم الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وراء ما تحقق من انجازات.

وأكد الهاشمي أن الأجواء في البطولة كانت مثالية ورائعة ووفر الاتحاد كافة الاحتياجات اللازمة للاعبين واللاعبات وهو سبب رئيسي بتحقيق الانجازات في البطولة الخليجية، مشيراً إلى أن اللاعبين واللاعبات عازمين على مواصلة حصد الميداليات الملونة في شتى البطولات.

وأضاف “كما تجيء رعايتكم الكريمة للشباب في مملكتنا الغالية في نطاق الإصلاح والتطوير عن طريق خلق جيل من الشباب لديه الوعي والفكر السليم وله القدرة على مواجهة الصعاب، ومن نهج التوجيهات السامية الصادرة من قيادتنا الحكيمة فإننا نسير في دروب مضاءه بالعزيمة والحماس والإرادة من أجل بناء وطننا الغالي”.

وأكد المهندس أحمد الخياط أن لاعبات منتخبي الكيروجي والبومسي كانوا خير سفيرات للمملكة في البطولة الخليجية الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي بعد احتلالهن المركز الأول على مستوى اللعبتين، مشيراً إلى أن لاعبي الكيروجي والبومسي بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الميداليات الملونة وأثمر عن تحقيقهم الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وقال الخياط أيضاً أن ما حققته البحرين من نجاح بارز في استضافة البطولة رهان على الكوادر الإدارية المميزة التي يمتلكها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بشكل عام والكوادر الإدارية البحرينية بشكل خاص، مؤكداً أن الاتحاد سعى لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للاتحادات الخليجية التي أبدت إعجابها بما ظهرت عليه البطولتين.

وقدم الخياط شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على استقبال أبطال وبطلات البحرين في المحفل الخليجي الكبير، ولسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته البطولة التي سجلت النجاح قبل انطلاقتها بفضل رعايته الكريمة، وأوضح أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس سيواصل مسيرة النجاح التي سطرها في الفترة الماضية من خلال مواصلة الازدهار في الفترة القادمة.