ثمن رعاية خالد بن حمد للبطولة، وأشاد بدعم ألبا ومشاريع القصر .. الخياط يرفع تهاني اتحاد الدفاع عن النفس للقيادة

ثمن المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، لبطولة مجلس التعاون الخليجي الخامسة للرجال والسيدات للتايكوندو والأولى للبومسي.

وأعرب الخياط عن فخره واعتزاز بما حظيت به اللجنة المنظمة العليا للبطولة من دعم واهتمام القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة، إضافة إلى اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد التي دعمت البطولة بشكل كبير وساهمت بإنجاحها، مؤكداً أنه ليس بالغريب على الأولمبية الداعمة بقوة للرياضة البحرينية بشكل عام والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بشكل خاص، مشيداً في الوقت نفسه بدعم الرعاة الذهبيين شركتي ألبا ومشاريع القصر الذين قدموا دعم لامحدود للبطولة الخليجة وسجلوا موقف مشرف مع الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

وأوضح الخياط أن الدعم اللامحدود الذي قدمته الشركات والهيئات الحكومية محل تقدير واعتزاز، وإن دل على شيء فإنما يدل على حرصها بتقديم كامل الدعم لشتى البطولات التي تقام على أرض مملكة البحرين الغالية.

وقدم الخياط شكره وتقديره للملاحق الرياضية في الصحف المحلية وهيئة شئون الإعلام على تغطيتها المميزة للبطولة، حيث أفردت الصحف المحلية مساحة وافية وكافية بتغطية الحدث الخليجي، كما بذلت هيئة شئون الإعلام عبر قناة البحرين الرياضية جهود كبيرة بنقل جميع المنافسات على الهواء مباشرة.

وقال الخياط: “كما لا يفوتني أن أشيد بالجهود الكبيرة التي بذلها المتطوعين والمتطوعات الذين عملوا منذ ساعات مبكرة حتى انتهاء المنافسات طوال الأيام الثلاثة، وهو دليل على أن الجميع أتجه لتسجيل أسمه ضمن المساهمين في نجاح البطولة التي تقام للمرة الأولى في أرض المملكة وتجمع لعبتي الكيروجي والبومسي”.

 

عائلة جوهر تهنىء ابنتها

ALY_3041

هنئت عموم عائلة جوهر ابنتها كلثم جاسم جوهر بمناسبة حصولها على ذهبية الكيروجي (53 – 57) كغم سيدات، وكانت عائلة جوهر قد آزرت ابنتها خلال منافسات اليوم الثالث والأخير من البطولة، والتي حققت فيها كلثم ذهبيتها التي أضيفت للحصيلة الذهبية البحرينية، وكانت والدة جوهر قد حضرت منذ ساعة مبكرة لصالة مدينة خليفة الرياضية لتقف خلف ابنتها طوال اليوم.

 

 

“نبيها بحرينية” في مدرجات التايكوندو الخليجية

AYT_7612

شارك الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في الحملة الوطنية لدعم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين تحت عنوان “نبيها بحرينية” والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 13 – ولغاية 26 نوفمبر الجاري، وكانت تعويذة البطولة المسماة “صائل” قد شاركت في توزيع الهدايا والمطبوعات الترويجية الخاصة بالاتحاد البحريني لكرة القدم والحملة الوطنية على الجماهير التي تواجدت في اليوم الأخير من البطولة.