تحديد 30 نوفمبر موعداً لقرعة كأس خالد بن حمد لكرة الصالات

حددت اللجنة المنظمة لكأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات يوم 30 نوفمبر الجاري موعداً لاجراء حفل قرعة المسابقة والتي ستقام خلال الفترة من 21-27 ديسمبر المقبل بمشاركة 8 فرق، وذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد في مقر الاتحاد لإنجاز كافة الترتيبات التنظيمية للحدث.

وترأس الاجتماع السيد عمر بوكمال رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة  بحضور عضو مجلس الادارة عارف المناعي، ومديرة البطولة سيرين قمبر ورئيس اللجنة الفنية أحمد العامر وباسم محمد وعيسى أكبر.

كما حددت اللجنة المنظمة المهام والواجبات لجميع لجان البطولة العاملة من أجل إخراج النسخة الاولى التي تحمل إسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتحت إشراف الاتحاد البحريني لكرة القدم بأزهى صورة تنظيمية ممكنة تعكس الاهتمام الكبير بكرة القدم داخل الصالات المغلقة.

وناقشت اللجنة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال كان أهمها وضع التصور الاولي لحفل ختام المسابقة ومناقشة وضع تعويذة وشعار خاص للبطولة والعمل على إنجازت كافة عوامل النجاح اللازم للحدث الرياضي المقبل.

واعتمدت اللجنة تاريخ 11 ديسمبر آخر يوم لتسليم الفرق كشوفات اللاعبين وهوياتهم لدى اللجنة الفنية، كما تم فتح باب الانتقال لعدد خمس لاعبين وضم لاعبين جدد لجميع الفرق سواء داخل او خارج البحرين، من أجل ضمان مستوى فني مميز للمسابقة.

وأشاد عمر بوكمال رئس المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بجهود جميع اللجان العاملة في البطولة، مؤكداً الثقة بنجاح البطولة التي تشهد تعاوناً مميزاً مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، وتعكس إهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، باللعبة وتطويرها في المملكة وهو ما شهدته الاونة الاخيرة من خلال تنظيم العديد من البطولات ذات العلاقة.

 

واعتبر بوكمال أن النسخة الاولى من المسابقة التي تحمل إسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يحتم على اللجنة المنظمة بذل قصارى الجهود من أجل تحقيق الهدف المنشود بنجاح الحدث الكروي المقبل.