الوفود الخليجية المشاركة في خليجية التايكوند والبومسي تصل اليوم

تبدأ اعتباراً من اليوم الأربعاء المنتخبات الخليجية المشاركة في بطولة الخليج الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي وصولها إلى مملكة البحرين تباعاً وذلك للمشاركة في البطولة التي تقام على أرض مملكة البحرين انطلاقاً من اليوم حتى العاشر من شهر نوفمبر الحالي تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وتقام منافسات على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى برعاية ألبا ومشاريع القصر.

وتنطلق منافسات البطولة فعلياً يوم الجمعة بتصفيات منافسات البومسي والميزان الرسمي لمنافسات الكيروجي رجال وسيدات (الأوزان الفردية) واكمال منافسات البومسي، إضافة إلى افتتاح البطولة الذي سيكون تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وإقامة نهائيات منافسات البومسي وتتويج الأبطال.

وأنهت اللجنة المنظمة العليا واللجان العاملة في البطولة كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة للبطولة، حيث وجه رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط كافة اللجان العامة لتوفير سبل الراحة للوفود الخليجية وتسهيل كافة الاجراءات اللازمة منذ وصولهم إلى مطار البحرين الدولي حتى وصولهم لفندق الريجنسي الذي سيحتضن كافة الوفود الخليجية.

وستقوم اللجان اليوم بمتابعة كافة الترتيبات بوصول المنتخبات وتوزيع بطاقات المشاركة في البطولتين، حيث حرص نائب الرئيس للشؤون الإدارية والعلاقات العامة والإعلام السيد عمر بوكمال على متابعة الترتيبات اللازمة بعقده العديد من الاجتماعات في الفترة الماضية فضلاً عن متابعته يوم أمس الثلاثاء عمل اللجان العاملة في البطولة.

 

اليوم اجتماع اللجنة الفنية

تعقد اللجنة الفنية الخليجية للتايكوندو اجتماعها الأول للبطولة مساء اليوم الأربعاء في فندق الريجنسي.

ويترأس اللجنة الفنية السيد يوسف أحمد المهندي وسيحضر الاجتماع السادة راشد فرج العليلي من دولة الإمارات العربية المتحدة، وومفضي العنزي من المملكة العربية السعودية ويعقوب الشطي من دولة الكويت والدكتور عادل داغر بوداغر من مملكة البحرين.

وستناقش اللجنة الفنية العديد من الأمور المتعلقة بالبطولة، وستطلع على شرح مفصل من رئيس اللجنة الفنية للبطولة السيد عبدالله الشيخ، حيث سيعرض الأخير جداول المباريات والأوزان المعتمدة لكل لاعب وغيرها من الأمور الفنية.

 

الريس: هدفنا المساهمة بإنجاح البطولة

وليد الريس

أكد الرئيس التنفيذي لشركة مشاريع القصر السيد وليد الريس أن دخول الشركة في رعاة بطولة الخليج الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي يأتي ضمن اهتمامات الشركة بالقطاع الرياضي الذي أصبح اليوم الوجه المشرق لمملكة البحرين، مشيراً إلى أن الشركة حريصة على دعم كافة البطولات التي تقام على أرض مملكة البحرين الغالية إضافة إلى أن بطولة التايكوندو والبومسي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي يعطيها زخم إضافي ومن حرص الشركة أن تكون متواجدة في الرعاة.

وليد الريس أكد بأن الشركة وفي إطار سياستها للوفاء بمسئولياتها الاجتماعية والرياضية ودعم شتى قطاعات المجتمع البحريني حرصت أن تكون ضمن الداعمين للبطولة الخليجية للتايكوند والبومسي، ووصف الريس تقديم الدعم بالواجب ومن حسها الوطني، وأكد بأن الشركة لديها سياسة معروفة بالوقوف دائماً مع جميع الفعاليات التي تقام على أرض مملكة البحرين.

وأوضح الريس أن الدخول في الرعاة من أجل المساهمة بإنجاح البطولة التي تقام على أرض مملكة البحرين، مبدياً ثقته الكبيرة بالكوادر الإدارية التي يمتلكها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة، متمنياً كل التوفيق للمملكة بإخراج البطولة بأزهى صورة.

من جانبه، قدم السيد عمر بوكمال نائب الرئيس للشؤون الإدارية والعلاقات العامة والإعلام شكره وتقديره لشركة مشاريع القصر والرئيس التنفيذي لشركة مشاريع القصر السيد وليد الريس على وقفتهم الدائمة مع الاتحاد، مؤكداً أن تواجدهم يعطي رونق رائع للبطولة ويشجع الكوادر الإدارية على بذل المزيد من الجهد والعطاء لعكس الصورة المشرقة للتطور المميزة في التنظيم في مملكة البحرين.

 

محمد ماشاء الله: أنهينا كافة الترتيبات

محمد ماشاء الله

أوضح رئيس وحدة العلاقات العامة والمراسم السيد محمد ماشاء الله أن الوحدة أنهت كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الوفود الخليجية المشاركة في بطولة الخليج للتايكوندو والبومسي، مشيراً إلى أن الوحدة على أتم الاستعداد والجاهزية وستسعى على الدوام لتوفير سبل الراحة لكافة الوفود الخليجية.

وأكد أن الوحدة عقدت العديد من الاجتماعات سابقاً من أجل توزيع المهام على الأعضاء، مبيناً أن الوحدة حرصت على اختيار كوادر إدارية مميزة سبق لها العمل في العديد من البطولات وهي قادرة على إخراج البطولة بأفضل صورة، متمنياً كل التوفيق لمملكة البحرين باستضافة مميزة كعادتها.

 

التعويذة تتواجد اليوم في مودا مول

IMG_0335

تعود تعويذة البطولة “صائل” للظهور مجدداً اليوم في مجمعات البحرين وذلك بزيارة مجمع مودا مول للترويج للحدث الخليجي الكبير الذي يقام على أرض مملكة البحرين.

وستلتقي صائل بالجماهير البحرينية والخليجية للترويج عن الحدث الخليجي واستقطاب أكبر شريحة من المجتمع البحريني للوقوف خلف المنتخبات الوطنية في لعبتي التايكوندو والبومسي وإعطائهم دفعة معنوية عالية لتقديم المستويات المطلوبة وتحقيق النتائج الايجابية والتقلد بالميداليات الملونة.

وسوف تتواجد صائل أيضاً في مطار البحرين الدولي اليوم لاستقبال الوفود الخليجية.