ستقام خلال الفترة من 21-27 ديسمبر .. تشكيل اللجنة المنظمة لكأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

شكل الاتحاد البحريني لكرة القدم اللجنة المنظمة لكأس سمو الشيخ  خالد بن حمد لكرة قدم الصالات والتي ستقام خلال الفترة من 21-27 ديسمبر المقبل بمشاركة 8 فرق، وذلك خلال الاجتماعي التنسيقي الذي عقد في مقر الاتحاد لإنجاز كافة الترتيبات التنظيمية للحدث.

وترأس الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن اسماعيل محمد الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الادارة عارف المناعي، ومدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عمر بوكمال، وأعضاء لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات سيرين قمبر وأحمد العامر.

وتقرر أن يترأس السيد عمر بوكمال اللجنة التنفيذية للبطولة، وتعيين سيرين قمبر مديرة للبطولة، بينما يترأس أحمد العامر اللجنة الفنية والحكام، محمود بحران رئيساً للجنة الاعلامية، فيما تقرر إسناد اللجنة المشرفة على التنظيم والفعاليات لباسم محمد وعيسى أكبر.

ورحب الامين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن اسماعيل بالسادة الحضور، ونقل لهم تحيات أسرة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مؤكداً على اهتمام مجلس الادارة بدعم وتطوير كرة القدم للصالات في المملكة من خلال مواكبة الانتشار الكبير للعبة في المنطقة.

 

وأكد حسن اسماعيل ان المسابقة هذا العام ستشهد اهتماماً كبيراً نظراً لانها تحمل اسماً كبيراً وغالياً علينا جميعاً، متمثل بسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وهو ما سيعطي الحدث زخماً كبيراً يساهم في الارتقاء اكثر بكرة القدم داخل الصالات.

من جانبه، ثمن عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي دعم ورعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للرياضة البحرينية عموماً، ولجهود الاتحاد البحريني لتطوير مسابقاته المحلية على وجه التحديد، معتبراً ان هذه الخطوة ستنعكس إيجاباً على مستقبل كرة القدم داخل الصالات.

بدوره، رحب عمر بوكمال مدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكداً دعم واهتمام سموه بكرة القدم داخل الصالات وتطويرها في مملكة البحرين، وإشار الى توفير كافة الإمكانات المتاحة من اجل إنجاح النسخة الاولى التي تحمل اسم سموه على أجندة مسابقات الاتحاد.