اللجنة المنظمة العليا تقيم بروفة عامة لكافة الأمور التنظيمية بالبطولة

رفعت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي وتيرة استعدادها لاحتضان مملكة البحرين الحدث الخليجي الذي سيقام خلال الفترة من 5 حتى 10 نوفمبر الحالي تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ووصلت اللجنة المنظمة العليا برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس إلى مراحل متقدمة من العمل، حيث بذلت كافة اللجان التي تم تشكيلها مؤخراً جهود كبيرة سعياً منها بتنظيم مميز يدل على المكانة العالية التي تحظى بها المملكة بكوادرها الإدارية الكبيرة.

 

بروفة عامة لكافة الأمور التنظيمية

وقد أجرت اللجنة المنظمة العليا لبطولة بروفة عامة لكافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالبطولة وذلك بصالة مدينة خليفة الرياضية، إذ شاركت كافة اللجان العاملة فيها، حيث تم تحديد الشكل النهائي للصالة وتخصيص مواقع الحكام وتحركاته إلى جانب منطقة الفعاليات المصاحبة.

كما دأب المتطوعين والمشاركين في التنظيم على إقامة تجربة لمراسم التتويج الذي ستتم بعد المنافسات بشكل يومي، إلى جانب استعراضات حفل الافتتاح ودخول اللاعبين ومواقع تواجدهم قبل وأثناء المنافسات.

وتهدف هذه الخطوة من قبل اللجنة المنظمة العليا للبطولة لتأمين تنظيم مراسم حفل الافتتاح ومنافسات البطولة بالشكل الذي يضمن عدم توقفها، حيث سيقف المسؤولين من خلال هذه البروفة على كافة الأمور والمستجدات التنظيمية والنواقص قبل أيام قليلة من استقبال المنامة لأشقاؤها الخليجيين.

 

الأنصاري: عمل دؤوب من لجنة الجودة

عبدالجليل-الانصاري

في هذا الصدد، ذكر رئيس لجنة الجودة بالبطولة الدكتور عبد الجليل الأنصاري أن اللجنة بدأت عملها منذ تشكيلها في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، وثمن الأنصاري جهود رئيس مجلس الإدارة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وثقته الكاملة بقدرات رؤساء وأعضاء اللجان بتنظيم مميز للبطولة وإخراجها بعرس خليجي كبير يجمع جميع أطياف المجتمع الخليجي.

وأكد الأنصاري أن لجنة الجودة تتكون من 12 فرد إضافة إلى رئيس اللجنة ومهمتها متابعة مجريات البطولة ورفع تقارير يومية إلى مجلس ادارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ويتضمن هذا التقرير الإيجابيات والسلبيات الذي يشهده اليوم، فضلاً عن إعداد تقرير كامل عن البطولة بعد ختامها، وأوضح الأنصاري أن اللجنة عقدت العديد من الاجتماعات في الفترة الماضية وتم توزيع المهام على الأعضاء، مشيداً بالحرص الكبير الذي يوليه أعضاء اللجنة بتقديم كافة المعلومات الكاملة عن البطولة.

وكشف الأنصاري أن لجنة الجودة وضعت لوائح ستسير عليها أيام البطولة، مبدياً ثقته الكاملة بالقدرات الإدارية التي تمتلكها اللجان العاملة، وأضاف (لن يقتصر عملنا فقط أيام البطولة وتحديداً في صالة مدينة خليفة، بل سيشمل مقر الوفود وسنقوم بالتواجد في مطار البحرين الدولي لمتابعة ما سيجري في استقبال الوفود الخليجي، وتواجدنا أيضاً في منطقة الـ VIP الخاصة بمطار البحرين الدولي).

وأكد رئيس لجنة الجودة أن دور اللجنة ليس إرشادي لكن التقارير التي سوف نرفعها لمجلس الادارة ستكون وافية لتصحيح المسار لا قدر الله في حال وجود بعض السلبيات التي أتمنى أن لا نراها لاسيما أننا نمتلك كوادر ادارية مميزة، متمنياً كل التوفيق لمملكة البحرين والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بإخراج البطولة بأزهى صورة.

 

شمسان: نقل مباشر من القناة الرياضية

851

كشف رئيس قناة البحرين الرياضية السيد فواز شمسان أن القناة ستقوم بنقل مباشر لجميع فعاليات البطولة على مدار الأيام الثلاثة التي ستشهد المنافسات، مؤكداً أنه من واجب القناة دعم جميع الأنشطة الرياضية التي تقام على أرض مملكة البحرين والمساهمة بنجاحها من الناحية الإعلامية.

وأكد فواز شمسان أن البطولة الخليجية التي تقام لأول مرة على أرض مملكة البحرين ستحظى بدعم ومتابعة مستمرة من القناة الرياضية من خلال النقل المباشر وإبرازها بصورة مميزة إعلامياً، حيث ستسعى القناة لوضع برامج خاصة بالبطولة واستضافة الشخصيات الرياضية ذات الصلة بلعبة التايكوندو والبومسي، إضافة إلى وجود كاميرات خاصة بالنشرات الإخبارية الرياضية والبرامج التلفزيونية.

وتابع (سنسعى لإعطاء البطولة زخم إعلامي كبير لاسيما أنها تحظى برعاية من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، ونحن في القناة الرياضية حريصون على إبرازها إعلامياً وعكس الصورة المشرقة للتطور الرياضي الذي تشهده البحرين لاسيما من ناحية الاستضافات المتعددة).

 

“صائل” تواصل جولاتها الترويجية

IMG_0335

واصلت تعويذة البطولة “صائل” جولاتها الترويجية من خلال زيارة منتزه خليفة والتقت بالجماهير الغفيرة التي أحاطت بها والتقطت العديد من الصور التذكارية معها، حيث أبدى الحضور إعجابهم بشخصية “صائل” وأكد العديد منهم مؤازرته للمنتخبات الوطنية في لعبتي التايكوندو والبومسي وحرصهم على الحضور ومتابعة البطولة وإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية لتشريف مملكة البحرين وتحقيق الميداليات الملونة.

ووضعت اللجنة المنظمة العديد من الأهداف وراء زيارة “صائل” للأماكن العامة أبرزها الترويج المميز للبطولة التي تقام على أرض مملكة البحرين للمرة الاولى، وستواصل التعويذة زياراتها الميدانية خلال الفترة الفترة حتى انطلاق البطولة وسوف تتواجد ايضاً في مطار البحرين الدولي لاستقبال الوفود الخليجية.