الوسطى بطلاً لدوري خالد بن حمد للمرة الثانية على التوالي

أناب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة سعادة هشام محمد الجودر للمباراة النهائية لمسابقة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثاني لكرة القدم.

وتوج سعادة هشام محمد الجودر بحضور امين عام اللجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن سعادة صادق عسكر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الروضان خالد الروضان فريق مركز شباب  الوسطى بكأس المركز الاول والميداليات الذهبية، فيما قلد فريق مركز شباب سند ميداليات المركز الثاني. وقد حصل فريق مركز شباب سافرة على المركز الثالث. وحصل لاعب مركز شباب الوسطى فواز بوشقر على جائزة هداف المسابقة، وحصل لاعب مركز شباب سلماباد حسين علي ابراهيم على جائزة افضل لاعب، فيما حصل حارس مركز شباب  مدينة حمد يوسف جناحي على جائزة احسن حارس، بينما حصل فريق مركز شباب جد حفص على جائزة الفريق المثالي.

وتمكن فريق مركز شباب الوسطى من حصد كأس الدوري والمحافظة على لقبه كبطل للمسابقة، بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق مركز شباب بنتيجة ٩/ ٧ ، في المباراة التي اقيمت يوم امس على صالة مدينة خليفة الرياضي.

وانتهى الشوط الاول بتقدم مركز شباب الوسطى بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها جسام صالح في الدقيقة الاولى وجاسم الجبن في الدقيقة ١٥ وقائد الفريق رائد بابا في الدقيقة ١٩.

وشهد الشوط الثاني عودة سند الى اجواء المباراة،  وتمكن من معادلة النتيجة بواسطة علي عبدالرسول في الدقيقة ٢٣ و٢٨ ومحمد رضي “موشي” في الدقيقة ٢٤، لتنتقل المباراة للشوطين الإضافيين، حيث شهد الشوط الفترة الاولى تسجيل سند الهدفين الرابع والخامس عن طريق اللاعبين محمود الشرقاوي في الدقيق ٤١وعلي عبدالعزيز في الدقيقة ٤٢، وسجل الوسطى الهدف الرابع في الدقيقة ٤٣ بواسطة علي صالح. وفي الفترة الثانية، حاول سند المحافظة على نتيجة التقدم، الا ان الوسطى رفض الهزيمة ونجح في معادلة النتيجة في الدقيقة ٤٩ بواسطة فواز بوشقر، ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي رجحت كفة  الوسطى بالفوز بنتيجة ٩ مقابل ٧ لسند.