خالد بن حمد يزور كتيبة (707) الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي

قام قائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بزيارة إلى كتيبة (707) الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي.
ولدى وصول سموه، كان في استقبال سموه قائد كتيبة (707) الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي “كيونغ سو بونغ” ومساعد رئيس هيئة الأركان الإدارية ” لي هان شين”، وعدد من القيادات العسكرية وكبار الضباط بكتيبة (707) الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي.

ونقل الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لقائد كتيبة (707) الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي “كيونغ سو بونغ” ومساعد رئيس هيئة الأركان الإدارية ” لي هان شين” تحيات وتقدير حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، كما نقل لهم تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي البحريني.

وأشاد سموه بالعلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية كوريا الجنوبية الصديقة وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونماء على الصعيد العسكري خصوصا وعلى الأصعدة كافة عموما، منوهاً سموه بالمستوى المتطور للجيش الكوري الجنوبي وما يمتلكه من كوادر بشرية و تقنيات عسكرية متطورة، معرباً سموه عن سعادته بالروابط الأخوية التي تجمع البلدين بما يسهم في تعزيز التعاون الثنائي المشترك في المجال العسكري بين قوة دفاع البحرين والجيش الكوري الجنوبي بما يخدم المصالح المشتركة للطرفين.

من جانبه عبر قائد كتيبة (707) الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي “كيونغ سو بونغ” عن خالص تقديره وامتنانه لزيارة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وماتوصلت اليه العلاقات المتينة بين الجيش الكوري وقوة دفاع البحرين.

وأعرب السيد كيونغ سو بونغ” عن اعتزازه بقوة العلاقات الثنائية مبدياً استعداده لتبادل الخبرات العسكرية والتعاون الثنائي المشترك.
وفي نهاية اللقاء، تبادل الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع قائد كتيبة (707) الخاصة بالجيش الكوري الجنوبي “كيونغ سو بونغ” الهدايا التذكارية، معرباً عن سعادته الكبيرة بفتح آفاق التعاون الثنائي بين الطرفين.