تابع المنافسات واطمأن على باقي المنتخبات .. سمو الشيخ خالد بن حمد يشهد منافسات ألعاب القوى بالآسياد

شهد رئيس الوفد الرسمي لدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى، افتتاح منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية حتى الرابع من أكتوبر المقبل.

وتابع سموه مشاركة لاعبي المنتخب الوطني في مختلف المسابقات، وحرص سموه على دعم ومآزرة العدائين، وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والدكتور خالد العلوي وعلي عيسى اسحاقي وعدد من الوفد الاداري.

وحرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الإطمئنان على كافة المنتخبات الوطنية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة، وبالأخص منتخب اليد الذي تأهل إلى الدور قبل النهائي لملاقاة كوريا، حيث قدم له رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي شرحاً مفصلا عن استعدادات المنتخب لمنافسات الدور نصف النهائي.

والتقى سموه على هامش الافتتاح عدداً من القيادات الرياضية وبحث معهم سبل تعزيز التعاون الثنائي بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية مع الدول الشقيقة والصديقة في المجال الرياضي.