مدرب سافرة: نسعى لحسم التأهل مبكراً

سافرة ( 5 ) البسيتين ( 1 )

 

نجح فريق مركز شباب سافرة من تحقيق فوزه الأول بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثاني لكرة القدم الصالات، بعد تغلبه على فريق مركز شباب البسيتين بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول على صالة نادي الرفاع بـ”الحنينيه”، في انطلاق منافسات المجموعة الأولى من الدور الأول للمسابقة.

وكان فريق مركز شباب سافرة الأفضل في هذه المواجهة من حيث تنظيم الصفوف والتركيز والسيطرة على منتصف الملعب، فيما عانى فريق مركز شباب البسيتين من المساحات والاستعجال وعدم التركيز والبطء في التحضير للهجمة.

واستطاع فريق مركز شباب سافرة من إنهاء الشوط الأول لصالحه بتقدمه بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها محمد عبدالله في د. 5 وأحمد غالب في د. 9 وطارق أحمد في د. 17 وأحمد عبود في د. 18.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق شباب مركز البسيتين العودة من خلال تنظيم صفوفه وإغلاق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة، وقد استطاع من تقليص الفارق في د. 27 بتسجيله الهدف الأول عن طريق لاعبه بدر محسن ناجي. إلا أن فريق شباب سافرة عاد في د. 28 ليضيف الهدف الخامس الذي حمل توقيع الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، لتصبح النتيجة النهائية للمباراة لصالح فريق مركز شباب سافرة بخمسة أهداف مقابل هدف لفريق مركز شباب البسيتين. 

أدار اللقاء طاقم التحكيم المكوّن من علي داد الله، عبدالرحمن عبدالقادر، اسامة ادريس وعبدالله عيسى.

مدرب سافرة: نسعى لحسم التأهل مبكراً


أكد مدرب فريق مركز شباب سافرة فواز حسين أن فريقه نجح في تسجيل حالة الفوز الأولى في المسابقة والتي تسهم في رفع معنويات الفريق والمنافسة بطاقتي العبور للأدوار النهائية، مضيفا أن الفريق قدم في مباراته الأولى 80 % من المجهود المطلوب وأن اللاعبين سيظهرون بمستويات أفضل في المواجهات القادمة، مشيرا إلى أن المباريات المقبلة تحتاج لمزيد من التركيز والجهد لتحقيق الهدف في منافسات الدور الأول في المجموعة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد لمدرب فريق مركز شباب سافرة ومدرب فريق مركز شباب البسيتين عقب المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى.

من جانبه، قال مدرب فريق مركز شباب البسيتين عصام محمد: “نحن راضون عن الأداء الذي ظهر به الفريق في أول مباراة يخوضها الفريق في هذه المسابقة رغم الهزيمة التي تلقيناها، والسبب يعود إلى أن الفريق لم يتعوّد حتى الآن على التغير الحاصل بين كرة القدم العادية إلى كرة القدم الصالات، كما وأن الفريق كان يعانى في الشوط الأول من المساحات والاستعجال وهذا ما كلفنا دخول 4 أهداف ساهمت بقوة في الخسارة ببداية المشوار”.

 غالب سافرة يسجل أجمل الاهداف ! 

شهدت مباراة فريقي مركز شباب سافرة ومركز شباب البسيتين تسجيل أجمل هدف حتى الآن انطلاقة منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثاني لكرة القدم، والذي حمل توقيع لاعب فريق مركز شباب سافرة أحمد غالب، والذي أرسل قذيفة صاروخية من منتصف الملعب عجز حارس فريق مركز شباب البسيتين عن صدها لتعانق الشباك كهدف ثاني لفريقه.