بيوت الشباب يواجه مدينة زايد في إفتتاح منافسات المجموعة الثالثة

تقام اليوم مواجهتان في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثاني لكرة القدم الصالات، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا بيوت الشباب ومركز شباب مدينة زايد عند الساعة 6.10 مساء، يليها مباشرة اللقاء الذي يجمع فريقا مركز مدينة عيسى ومركز شباب الجنوب.

في اللقاء الأول الذي يجمع بيوت الشباب ومركز شباب مدينة زايد، يتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مواجهة يخوضها الفريقان في منافسات المسابقة، حيث سيسعى كلاهما لتحقيق الفوز والظفر بأول ثلاث نقاط تسهل من حصولهما على بطاقة العبور لمنافسات الدور الثاني.

ولن يختلف هذا الهدف في المواجهة الثانية التي يلتقي فيها مركز مدينة عيسى بمركز شباب الجنوب، حيث يتطلع كلا الفريقان لتحقيق الانتصار الأول على حساب الآخر في هذه المجموعة.

وسيغيب فريق مركز شباب البحير عن مواجهتي اليوم بسبب الراحة الإجبارية، حيث سيراقب الفرق الأربعة في المباراتين للوقوف على مستوياتهم الفنية والنتائج التي ستسفر عنها المواجهتين، للاستعداد والتحضير للقائه الأول في المسابقة والذي يجمعه بفريق مركز شباب الجنوب يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.