حملة إعلامية لدعم المنتخب الوطني، واعتماد حلبتين للنزال في صالة مدينة خليفة الرياضية لخليجية التايكوندو

خلال اجتماع الرابع .. اعتماد موعد البطولة مطلع نوفمبر المقبل 

حملة إعلامية لدعم المنتخب الوطني، واعتماد حلبتين للنزال في صالة مدينة خليفة الرياضية لخليجية التايكوندو

مدينة عيسى – اللجنة الاعلامية:

عقدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة مجلس التعاون الخليجي الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسيه اجتماعها الإداري الرابع بمقر الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بمنطقة الرفاع، برئاسة السيد عمر بوكمال نائب رئيس الاتحاد للشئون الإدارية والعلاقات العامة والإعلام وبحضور رؤساء الجان العاملة بالبطولة.

وقد تم خلال الاجتماع تغيير موعد إنطلاق البطولة واعتماده مجدداً ليصبح في الفترة من 5 ولغاية 10 نوفمبر القادم برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وذلك بعد أن تم اعتماد محضر الاجتماع السابق.

واعتمدت اللجنة العليا أسماء أعضاء اللجان العاملة في البطولة والتي تم تقديمها من قبل رؤساء اللجان عن طريق استمارات داخلية تتضمن بيانات كافة الأعضاء، كما تم حصر احتياجات اللجان للفترة المقبلة والعمل على الوقوف عليها وتوفيرها قبل انطلاقة البطولة.

واستعرضت اللجنة التصور المقدم بشأن الحملة الإعلامية للمنتخب الوطني للتايكوندو والبومسي والذي سيشارك في البطولة الخليجية، حيث تمت مناقشة الشكل النهائي للإعلانات الحائطية والإلكترونية وغيرها، إلى جانب تحديد مواقع هذه الإعلانات وأماكن نشرها، في الوقت الذي استعرضت لجنة التسويق والترويج الخطة التنفيذية للبطولة بشكل عام وللمنتخب الوطني بشكل خاص.

وناقشت اللجنة إقامة اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية في سبتمبر الجاري، على أن يرفع الأمر بصياغته النهائية في ملف يقدم لمجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، لبحث اعتماده من قبلهم والتنسيق من خلاله مع اللجنة التنظيمية الخليجية التي تتخذ الدوحة مقراً لها.

هذا وقد ناقشت اللجان العاملة الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة حيث تم تخصيص حلبتين للنزال في صالة مدينة خليفة الرياضية المقرر استضافتها للبطولة، إلى جانب التأكد من الارضيات المخصصة لمثل هذه الألعاب ومخاطبة المعنيين والمسؤولين بهذا الشأن، وفي انتظار إنهاء إجراءات مقر إقامة الوفد ، كما حددت اللجنة الآليات الخاصة بتسجيل اللاعبين واعتماد أهليتهم وإصدار بطاقات البطولة، في مقابل تحديد مواقع الإحماء أثناء وخلال المنافسات.

وقد شغل الجانب الإعلامي الحيز الأكبر من الاجتماع، حيث استعرضت لجنة الإعلام والعلاقات العامة بوحداتها الخمسة خطة عمل اللجنة والمنشورات التي ستطرحها قبل واثناء وبعد البطولة، ناهيك عن الخطة المشتركة مع لجنة التسويق والترويج، إلى جانب خطة عمل وحدة الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تدرس بحث التعاون مع عدد من الحسابات الإلكترونية الكبيرة لتغطية أحداث البطولة.