خالد بن حمد يشيد بمشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد والفريق الملكي للقدرة في بطولة العالم للقدرة

 

الرفاع- مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد:

 

 

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد اسطبلات الخالدية بالمشاركة الناجحة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  قائد الفريق الملكي للقدرة في بطولة العالم للقدرة والتي أقيمت في نورماندي بفرنسا واستطاع سموه تحقيق المراكز الثلاثة الأولى في المراحل الأربعة لولا انسحابه بعد المرحلة الرابعة بسبب إصابة جواده رغم اجتياز الفحص البيطري قبل الانطلاق إلى المرحلة الخامسة والأخيرة .

ونوه سموه بقدرات الفارس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي شارك في مختلف ظروف البطولة بكل عزم ومثابرة ليثبت المكانة التي يحتلها فرسان البحرين بين فرسان دول العالم من خلال بذل الجهود الجادة طوال مراحل السباق.

وهنأ سموه ، ممثل فرسان العرب ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة فوزه ببطولة العالم ، حيث يعد هذا الفوز مصدر فخر لنا جميعا ، وقد استحق سموه هذا المركز بعد الجهد الكبير الذي بذله وتصدره للمراحل الخمسة طوال فترة السباق .
وأشار  سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن الانجاز الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يؤكد تفوق دولنا الخليجية في مجال رياضة القدرة وسباق الخيل والتي أصبحت ريادتها في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مستوى العالم .

 

وأعرب سموه عن تقديره واشادته للفارس عيسى الهزاع الذي حقق المركز العاشر في بطولة العالم للقدرة بين كبار الفرسان وهو مركز متقدم في مثل هذه البطولات التي تشهد المنافسات القوية نظراً لقوة المتابعة من كافة الفرسان.
وقال سموه ، لقد تابعنا باهتمام أداء أبطال البحرين في هذه البطولة العالمية واستمتعنا بالمنافسة القوية والمثيرة والمتميزة التي قدموها مرأى جمهور العالم الذي تابع مراحل البطولة، ورغم الظروف التي واجهت أبطال البحرين كسوء الأحوال الجوية ووعورة الطرق، ألا أنهم تمكنوا من منافسة أقوى فرسان العالم واثبتوا بأنهم على قدر عال من الجاهزية والتحدي والنجاح ، فلهم وللطاقم الفني والإداري كل الشكر والتقدير في إنجاح مشاركة مملكة البحرين في بطولة العالم للقدرة، متمنيا سموه التوفيق والنجاح للفريق الملكي للقدرة في البطولات القادمة وتحقيق أفضل المراكز والنتائج .