خالد بن حمد يرعى خماسيات جمعية الصحفيين للإعلام الرياضي

أبدى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى موافقته لرعاية خماسيات جمعية الصحفيين البحرينية للإعلام الرياضي الرمضانية لكرة القدم “الفوتسال” لمنتسبي الإعلام الرياضي البحريني، وذلك في الفترة من 25 وحتى 26 يوليو الجاري، بصالة مدينة خليفة الرياضية وسيحمل كأس البطولة اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ووجهت اللجنة المنظمة التي اعتمدتها لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية رقاع الدعوة إلى كافة منتسبي الإعلام الرياضية من الصحف المحلية اليومية والقناة الرياضية بتلفزيون البحرين ووكالة أنباء البحرين.

وخصصت اللجنة عدد من الجوائز للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وأصحاب الإنجازات الفردية، في الوقت الذي ستقام فيه البطولة بنظام الدوري من دور واحد، تقسم الفرق على مجموعتين، ويسمح لكل فريق تسجيل عدد (12) لاعب بينهم عدد (2) حراس مرمى، ومدرب وإداري، وستلعب المباراة بمجموع (20) دقيقة موزعة على شوطين بينهما (3) دقائق استراحة ما بين الشوطين، كما يمنع من تسجيل أي لاعب لا ينضوي تحت مظلة الإعلام الرياضي أو مدون في كشوفات أي اتحاد من الاتحادات الوطنية.

من جانبه، ثمن رئيس جمعية الصحفيين البحرينية السيد مؤنس المردي، رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد للبطولة التي تنظمها لجنة الإعلام الرياضي للمرة الأولى على كأس سموه، مؤكداً أن رعايته ستعطي الحدث زخم كبير يعكس مدى حرص سموه على الاهتمام بالإعلام الرياضي ومساهمته في دعم كل ما يعود بالنفع على الرياضة البحرينية، مستخلصاً ذلك من توجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والسير على خطى الرياضي الأول في المملكة.

وأضاف “إن دعم سموه الشيخ خالد بن حمد للإعلام الرياضي يخلق حالة صحية ومثالية من الاندفاع نحو تقديم المزيد من الزخم الإعلامي تجاه الرياضة المحلية، مؤمناً بأن مثل هذه الاحداث كفيلة بجمع أسرة الإعلام الرياضي تحت مظلة واحدة تساهم في توطيد وتعزيز العلاقات الاجتماعية بينهم.

وفي ختام حديثه، أوضح المردي أن اللجنة المنظمة قد بدأت في استقبال طلبات المشاركة في البطولة، وأن حالة من الحماس تسود أسرة الإعلام الرياضي التي تترقب تشريف سموه في هذه البطولة، مؤكداً أن اللجنة ستطوع كامل طاقتها من أجل إخراج هذه البطولة بأزهى صورة تنظيمية.