فريق خالد بن حمد للمواي تاي يغادر الى تايلند للمشاركة في معسكر سيتياد تونغ الشهير

غادر فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمواي تاي للمحترفين أرض الوطن متوجهاً إلى معسكر سيتياد تونغ الشهير في منطقة باتايا بتايلند والتابع لشركة يوكاو وذلك لخوض معسكر تدريبي مكثف لرفع مهارات الفريق وزيادة القدرة القتالية لديهم لخوض البطولات القادمة.

ويأتي تنظيم هذا المعسكر بعد اختيار منظمة وشركة يوكاو العالمية، البطل الدولي حمد السليم مدرب ومقاتل فريق خالد بن حمد للمواي تاي للمحترفين ممثلا لها في منطقة الوطن العربي لما يتميز به من قدرات رياضية عالية في مجال لعبة المواي تاي وما وصل إليه السليم من مستوى احترافي عالي كمقاتل ومدرب في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى ما حققه من إنجازات في عدد من البطولات العالمية كمقاتل ومدرب.

كما اختارت المنظمة المقاتل الصغير يوسف وليد من فريق سمو الشيخ خالد بن حمد للمواي تاي للمحترفين للعب في النزالات التي ستنظمها يوكاو وإتاحة الفرصة له للتدريب في المعسكرات التابعة لها مع مقاتلي يوكاو الابطال وذلك تمهيدا ليكون من ضمن مقاتليها في المستقبل القريب ، وذلك بعد النزالات المتميزة التي قدمها المقاتل يوسف وإعجابهم بمستوى موهبته.

وقد قامت السيدة ستيفانيا الرئيس التنفيذي لشركة يوكاو للمواي تاي والكي وان في ايطاليا ورئيسة شركة مواي تاي كومبات، ومنظم بطولات يوكاو مواي تاي ويوكاو قانون الكي وان، بزيارة الى مملكة البحرين وذلك لإجراء اجتماع مع الفريق لوضع الخطط المستقبلية والاتفاق على جوانب الشراكة والتي من أهمها خوض الفريق والمكون من كل من (حامل حزام بطل المواي تاي على استاد باتونغ الدلي حمد السليم .. ومقاتل الوزن الثقيل احمد الكعبي الذي اطاح بالمقاتل الفرنسي صاحب السبع بطولات بالضربة القاضية ويوسف وليد اصغر محترف خليجي) للنزالات التي تنظمها شركة يوكاو والتدريب مع مقاتلي يوكاو ابطال العالم هذا بالإضافة إلى تنظيم البطولات العالمية للمواي تاي للمحترفين على أرض مملكة البحرين والوطن العربي .

وبهذه المناسبة اشار البطل الدولي حمد السليم مدرب ومقاتل فريق خالد بن حمد للمواي تاي للمحترفين، ان تحقيق هذا الانجاز الرياضي الجديد لم يكن لولا الدعم والرعاية الملكية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه للرياضة والرياضيين البحرينيين وفتح المجال أماهم لاستغلال مواهبهم ورفع كفائتهم والمشاركة في البطولات والمسابقات المحلية والعالمية وتأكيد حضورهم في المحافل الدولية ورفع علم مملكة البحرين خفاقا بين كبريات الدول .

وأعرب البطل حمد السليم عن بالغ شكره وامتنانه الى سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة على دعمه ووقوفه المتواصل مع ابطال فريق سموه للمواي تاي مما ساهم في وضع اسم ابطال البحرين على خارطة المواي تاي العالمية.