ناصر بن حمد يقود التدريب الأول لفريق الترايثلون بالجري الخفيف

خاض فريق الترايثلون البحريني أولى تدريباته بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبمشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى تدريبه الأول في الجري فور وصول الوفد إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في بطولة الرجل الحديدي التي ستقام في ولاية نيويورك يوم الأحد القادم في ثاني مشاركة للفريق في الولايات المتحدة بفلوريدا في نوفمبر العام الماضي وبعد الفلبين وجنوب افريقيا .

وسيشارك الفريق في السباق الذي يشتمل على السباحة والدراجات والجري وذلك في اطار الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال شهر سبتمبر القادم وبعد ذلك في بطولة البحرين الدولية التي ستقام يوم السادس من ديسمبر . وكان الفريق قد وصل إلى موقع اقامة البطولة وتدرب فور الوصول من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية المطلوبة فيما قام الفريق صباح أمس بالتدريب بالدراجات والسباحة .

وفي معرض تعليقه على المشاركة أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن هذه المشاركات باتت ضرورية للفريق من أجل التواجد في المنافسات وبالتالي الحرص على اللياقة المطلوبة في مثل هذه الرياضات حتى يحافظ افراد الفريق على اللياقة البدنية العالية .

وأشار سموه إلى أن الفريق في تصاعد مستمر خلال مشاركاته منذ بطولة برلين في يونيو العام الماضي ثم فلوريدا والفلبين وجنوب افريقيا وذلك بهدف الرفع من المستوى العام للفريق المشارك في هذه البطولات مؤكداً سموه إلى أن المؤشر العام يؤكد على ارتفاع مستوى اللياقة لدى الأفراد من بطولة إلى أخرى .

وأضاف سموه إلى أن هذه المشاركات تساهم في رفع المستوى العام للأفراد من بطولة إلى أخرى. وأشار سموه إلى أن الفريق حرص على التدريب فور وصوله وذلك لفك العضلات وبالتالي الاستعداد للتدريبات الهامة التي ستأتي لحين موعد المشاركة في المسابقات.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن ثقتنا كبيرة في افراد الفريق المشارك في هذه البطولة وذلك بهدف تأكيد مكانتنا بين الفرق المشاركة بجانب تواجد أبطال العالم في هذه البطولة والتي نهدف من خلالها الاستفادة الكبيرة .

من جانبه قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن التدريب الأول جاء خفيفاً بناء على طلب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي حرص على استمرارية اللياقة البدنية العالية لدى افراد الفريق وتمهيداً لتدريبات الفريق خلال اليومين القادمين التي تسبق البطولة .

وأشار سموه بأنه من خلال التدريب الخفيف اتضح بأن الأرض في موقع السباق ليست مسطحه انما هناك مرتفعات وقد تصعب من عملية التدريب والبطولة . وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن مثل هذه الأمور لن تقف امامنا حيث سبق لنا وأن شاركنا في بطولات عديدة سابقة ومن هذا المنطلق سوف نعمل من جانبنا كذلك للتغلب على هذه الظروف حتى نحقق أفضل النتائج بصورة نهائية .

وأضاف سموه بان أفراد فريق الترايثلون لديهم الخبرة في الوقت الحاضر وسوف يعمل جميعنا من أجل تشريف مملكة البحرين في هذه المحافل الدولية وكما كان النجاح حليفنا في البطولات السابقة فإننا على ثقة بأن هذه البطولة سوف تساهم في رفع المستوى العام والمشاركة الناجحة.