تأهل الى المرحلة النهائية .. الشاعر البحريني محمد بن جخير يواصل مسيرته الناجحه في برنامج شاعر المليون

بن جخير : العزيمة لنيل بيرق شاعر المليون موجودة ، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم عمل شعري يليق بالمستوى الذي يتميز به الشعر والأدب البحريني

الرفاع – مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد: 

واصل الشاعر البحريني محمد بن جخير مسيرته الناجحة في برنامج شاعر المليون في نسخته السادسة والذي يقام في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ( أبوظبي )، وذلك بعد تأهله مساء الأربعاء الماضي إلى المرحلة النهائية ليتنافس مع ستة شعراء  على بيرق شاعر المليون السادس.

وأعرب الشاعر بن جخير عن بالغ فرحته وسعادته بهذه الإنجاز الذي حققه الذي يهديه إلى مملكة البحرين وشعبها الوفي وعلى رأسهم جلالة الملك حفظه الله ورعاه الراعي الأول للشعر والأدب في مملكة البحرين، معبرا عن شكره وتقديره الى كل من قدم له الدعم والمساندة خلال مسيرته الشعرية في برنامج شاعر المليون وفي مقدمتهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفة قدواتنا التي نستلهم من سموهما كل ما هو مفيد في مجال الشعر والادب.

وأكد الشاعر بن جخير بأن العزيمة والرغبة لنيل بيرق شاعر المليون موجودة، وأنه سيبذل قصارى جهده لتقديم عمل شعري يليق بالمستوى الذي يتميز به الشعر والأدب البحريني، متمنيا من الجمهور البحريني والخليجي والعربي مواصلة دعمه في المرحلة الاخيرة.

ويعتبر  الشاعر محمد أول شاعر بحريني يصل إلى هذه المرحلة منذ انطلاقة برنامج شاعر المليون في نسخته الأولى في عام ٢٠٠٧ وهذا نجاح للأدب والشعر الشعبي في مملكة البحرين .

كل النجاح والتوفيق لممثل الوطن محمد بن جخير في باقي مراحل البرنامج لتحقيق المزيد من الانجازات الوطنية لمملكتنا الحبيبه والحصول على البيرق الذي يعتبر الأهم ادبيا وشعريا في وطننا العربي.