جلالة الملك المفدى يستقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

المنامة في 22 أبريل/ بنا / استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الذين شاركا في سباق ترايثلون دبي الصحراوي الأول وذلك بمناسبة إحراز سمو الشيخ ناصر المركز الأول في هذا السباق الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي.

 

وقد هنأ جلالة الملك المفدى سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة على هذا الانجاز الرياضي المشرف الذي يضاف إلى الانجازات المتواصلة التي يحققها سموه تعزيزا لمكانة مملكة البحرين ودورها الفاعل في الأوساط الرياضية الإقليمية والعالمية. منوها جلالته بأهمية المشاركة في سباق ترايثلون دبي الصحراوي لما له من دور مؤثر في أظهار السمعة الطيبة التي يحتلها الفريق البحريني للترايثلون في جميع الرياضات والتي جعلت منه اسما مميزا على المستوى العالمي.

 

مشيدا جلالة العاهل المفدى بالإنجاز الكبير والروح الرياضية العالية والحرص على التمثيل المشرف لمملكة البحرين في كافة المحافل الرياضية حيث عكسوا بذلك الصورة المشرفة لشباب البحرين وحرصهم في خدمة المملكة في جميع الميادين. بعزيمة صادقة .

 

كما اشاد جلالته حفظه الله بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها سمو الشيخ ناصر واصراره على احراز النجاح في كل المسابقات وعلى كافة المستويات وما يظهره سموه من تأكيد على رفع مكانة البحرين في الاوساط الرياضية على المستويات الاقليمية والعربية والدولية .

 

وهنأ جلالته دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بنجاح هذا السباق والتنظيم المتقن وبث روح الحماس والتنافس الأخوي بين الشباب المشارك في هذا الحدث الرياضي منوهاً بالجهود والإمكانيات الكبيرة التي وفرتها دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

وتمنى جلالته لسمو الشيخ ناصر وأعضاء الفريق البحريني كل التوفيق والسداد والمحافظة على هذه الانجازات والمكاسب الرياضية من خلال استمرار التدريب والإعداد والاستعداد الجيد لخوض المنافسات القادمة.

 

وتكريما من جلالة الملك المفدى لأبطال البحرين الذين شاركوا في هذا السباق ورفعوا أسم بلدهم بكل المحافل الرياضية وتقديراً من جلالة الملك المفدى للشباب الرياضي البحريني فقد أمر جلالته أيده الله بإنشاء مركز رياضي متخصص على أعلى المستويات العالمية دعماً لهذه الرياضة واستمع جلالته إلى إيجاز من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حول هذا المركز الرياضي المتطور الذي سيسهم بعون الله بإعداد وتأهيل أبناء البحرين وشاهد جلالته الرسومات الهندسية والمخططات لهذا المركز الرياضي العالمي الذي يعزز من موقع مملكة البحرين في جذب الرياضيين من مختلف دول العالم لإقامة الدورات الرياضية والمسابقات المختلفة وبارك جلالة الملك المفدى إنشاء هذا المركز الرياضي متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح .

 

كما رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد البحريني لألعاب القوى أسمى آيات الشكر والتقدير وعظيم الامتنان إلى جلالة الملك المفدى على أمره السامي بإنشاء هذا المركز الرياضي العالمي مشيداً بدعم جلالته للحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين إيمانا من جلالته بأهمية الدور الذي يضطلع به الشباب البحريني في نهضة وتقدم المملكة على كافة المستويات .

داعين الله عز وجل أن يحفظ جلالة العاهل المفدى ويجعله ذخرا وعزا وفخرا لمملكة البحرين وشبعها الكريم .